+2 01200070979

فيلا مستقلة 4 غرف للبيع فى رويال ميدوز الشيخ زايد

44
رقم الإعلان: GB 96438
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فيلا مستقلة 4 غرف للبيع فى رويال ميدوز الشيخ زايد

رقم الإعلان:
GB 96438
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
780 مترمربع
مساحة المبنى:
452 مترمربع
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023
حول رويال ميدوز الشيخ زايد

4 غرف فلل للبيع فى رويال ميدوز الشيخ زايد المطور العقاري أركو للتنمية العقارية

يعتبر مشروع "رويال ميدوز" من أهم مشاريع شركة أركو للتنمية العقارية، التي تتمتع بخبرة متميزة في مجال التطوير العقاري في مصر والدول العربية.

يقع مشروع "رويال ميدوز" في مدينة الشيخ زايد، ويتميز بموقعه الاستراتيجي المتميز، فهو يقع بالقرب من مركز المدينة والطرق الرئيسية، ما يجعله سهلاً في الوصول إليه.

كمبوند "رويال ميدوز" يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بتصميمات مختلفة تناسب جميع الاحتياجات والميزانيات، فهناك شقق وفيلات مستقلة وتاون هاوس وغيرها, مستوحاة من الطبيعة المحيطة, مع مناظر خلابة ملائمة للعائلات الباحثة عن الرفاهية والخصوصية.

ويتميز المشروع بالعديد من الخدمات والمرافق الرائعة، مثل حمامات السباحة، ومناطق اللعب والاسترخاء، والمناطق الترفيهية للأطفال، إضافة إلى الأمان الكامل حيث يتوفر أمن وحراسة على مدار الساعة، وكاميرات مراقبة ، لتوفير السلامة والأمان لسكان المنطقة.

ويعد مشروع "رويال ميدوز" إحدى الفرص الاستثمارية الرائعة في الشيخ زايد، حيث يوفر فرصًا مثالية للباحثين عن معيشة هادئة ومميزة في موقع حيوي، كما يتيح الفرصة للمستثمرين للاستثمار في عقارات مربحة وبأسعار معقولة.

وتشتهر شركة أركو للتنمية العقارية بتقديم خدمات عقارية شاملة ومميزة للعملاء من خلال التصميم الفريد والجودة العالية، الأمر الذي يساعد على توفير أفضل الخيارات المتاحة للمستثمرين والعملاء.

وبمنتهى الاقتناع يعتبر مشروع "رويال ميدوز" يعد خيارًا رائعًا لجميع الراغبين في العيش في أحدث المشاريع العقارية في منطقة الشيخ زايد في مصر، وذلك بفضل تصميمه المميز والموقع الرائع، والخدمات المتوفرة فيه.

   
About Project
About Developer

رويال ميدوز أفضل وصف لرويال ميدوز هو أنه مجمع حصري يقع في أفخم منطقة في مصر في المستقبل. يقع المشروع على مساحة إجمالية قدرها 240 فادن بما في ذلك بعض معالم القاهرة المستقبلية بما في ذلك نيو سيتي ستارز الشيخ زايد للبيع بالتجزئة والفندق ومركز الأعمال. تضم رويال ميدوز أيضًا ناديًا رياضيًا على أحدث طراز يضم حمامات سباحة ومرافق رياضية وناديًا ومطاعم وحدائق روضة وغير ذلك الكثير. يقع فندق Royal Meadows في حي الشيخ زايد ، مع إمكانية الوصول المباشر إلى مدينة 6 أكتوبر وجسر المحور. لا يقتصر الأمر على إمكانية الوصول إلى المناطق الرئيسية فحسب ، بل يقع على بعد خطوات قليلة فقط من أهرامات الجيزة والمتحف المصري الكبير والمدارس والجامعات والمستشفيات ومراكز التسوق والعديد من الخدمات الأخرى.


أركو للتنمية العقارية Arco هي شركة عقارية رائدة في السوق المصري ، تعمل في المقام الأول على تطوير مشاريع عقارية ومنتجعات سكنية وتجارية متكاملة. تأسست Arco في 2005 وسعت استثماراتها الإجمالية إلى 20 مليار جنيه مصري. في أقل من 5 سنوات.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في رويال ميدوز

Standalone Villa super lux for Resale in Sheikh Zayed, Royal Meadows
جنيه مصرى 60,000,000
الشيخ زايد
7 غرف