+2 01200070979

56
رقم الإعلان: GB 66229
13,200,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

13,200,000 جنيه مصرى


فيلا مستقلة للبيع فى ريفان

رقم الإعلان:
GB 66229
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
13,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
582 مترمربع
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
التسليم في:
2025
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023
حول ريفان العاصمة الإدارية الجديدة

5 غرف فلل للبيع فى ريفان العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري التعمير العربية للتطوير العقارى - االتسليم 2025

كمبوند ريفان هو مجمع سكني فاخر يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يمتاز الكمبوند بتصميمه الحديث والمتطور الذي يوفر نمط حياة مريح وفاخر للسكان، ويضم مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

يتضمن الكمبوند مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الفيلات والتاون هاوس والشقق، بأحجام وتصاميم مختلفة تتناسب مع مختلف الاحتياجات والتفضيلات. وتتميز الوحدات بتجهيزات حديثة وتشطيبات عالية الجودة، مثل الأرضيات من الرخام وخزائن الخشب والأجهزة المنزلية من الفولاذ المقاوم للصدأ.

يتوفر في كمبوند ريفان أيضًا مجموعة من المرافق والخدمات، بما في ذلك نادي خاص بالسكان، حمام سباحة، صالة ألعاب رياضية، سبا، ومجموعة متنوعة من الملاعب الرياضية. وتضم المنطقة التجارية داخل الكمبوند مزيجًا من المحال التجارية والمطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى حدائق ومساحات خضراء.

واحدًا من الميزات الرئيسية لكمبوند ريفان هو موقعه في العاصمة الإدارية الجديدة، وهي مشروع تنموي حضري جديد تهدف إلى أن تكون العاصمة الجديدة لمصر في المستقبل. وتم تصميم العاصمة الإدارية الجديدة لتوفير بيئة حضرية حديثة ومستدامة، مع مجموعة من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات السكان والأعمال.

بشكل عام، يعتبر كمبوند ريفان خيارًا ممتازًا لأي شخص يبحث عن نمط حياة حديث ومريح وفاخر في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. وبفضل مجموعة خدماته ومرافقه ذات الجودة العالية، بالإضافة إلى موقعه الممتاز، يوفر للسكان مزيجًا لا يقاوم من الراحة والفخامة والرفاهية.

   
About Project
About Developer

ريفان هو مشروع سكني مميز من حيث التصاميم الرائعة التي حرص المطور العقاري على إنشاءها ، وأنواع الوحدات المختلفة في العاصمة الإدارية الجديدة ، وأسعارها وأنظمة دفعها التي لا تطاق. تقع في العاصمة الإدارية الجديدة في المقاطعة السابعة ، F5. يقع المجمع في العاصمة الإدارية الجديدة ، وهو أول مجمع يسمح للعملاء باختيار نوع الانتهاء الذي يريدون ، ويقع أساسا في واحدة من أفضل المناطق في العاصمة ، R7 المقاطعة السكنية السابعة ، ويتميز بوحدات متنوعة من مختلف الأحجام والأسعار وتصميماته الإبداعية الفريدة. وتقع على أهم الطرق والمحاور الرئيسية داخل العاصمة الإدارية مثل الطريق الدائري ومحور بن زايد الجنوبي ، ويقترب الموقع من مناطق هامة أخرى مثل كاتدرائية المهد ومسجد الفتاح العليم ، والنهر الأخضر ، وفندق الماسة. (انواع الوحدات :(الشقق - شقق دوبلكس - الفيلات .


التعمير العربية للتطوير العقارى والمطور العقاري المسؤول عن تخطيط وبناء هذا المشروع في العاصمة الإدارية الجديدة هو شركة التعمير العربية التي يرأسها رجل الأعمال مرزوق منصور ، وقد أنشئت هذه الشركة في عام 1995. ريفان هو أول مجمع يتم الانتهاء منه على نمط الفندق الفاخر. ولدى شركة التعمير العربية العديد من المشاريع المعمارية في الخليج العربي بصفة خاصة وفي قارة أفريقيا بصفة عامة ، ومن مشاريعها السابقة في مصر مشروع النرجس فى التجمع الخامس. الشركة لديها أسلوبها الخاص في البناء الذي يمزج الذوق الحديث مع الكلاسيكية القديمة. 1 كومبوند(ديار التعمير). مباشرة على محور جمال عبد الناصر. كومبوند آزاد. كومبوند آزاد فيو القاهرة الجديد

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في ريفان

Villa 5 bedrooms for sale in Rivan New Capital
جنيه مصرى 13,200,000

Green color means pay in installments    


العاصمة الإدارية الجديدة
5 غرف