+2 01200070979

شقة متشطبة 210 متر للبيع فى ريفان العاصمة الإدارية الجديدة

2
رقم الإعلان: GB 69187
6,870,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

6,870,000 جنيه مصرى


شقة متشطبة 210 متر للبيع فى ريفان العاصمة الإدارية الجديدة

رقم الإعلان:
GB 69187
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
6,870,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
32,714 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
210 مترمربع
عدد دورات المياه:
2
التسليم في:
2025
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023
حول ريفان العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى ريفان - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري التعمير العربية للتطوير العقارى - االتسليم 2025

مقال محتمل بناءً على موجه: التعمير العربية للتطوير تطرح مجمع ريفان الثوري في العاصمة الجديدة ، مصر القاهرة ، مصر - أعلنت شركة التعمير العربية للتطوير ، إحدى الشركات العقارية الرائدة في المنطقة ، عن إطلاق مجمع جديد في المنطقة. العاصمة الادارية الجديدة لمصر تسمى ريفان. وفقًا للشركة ، تقدم Rivan مزيجًا فريدًا من الفخامة والاستدامة والمجتمع المصمم لتلبية احتياجات وتطلعات سكان المناطق الحضرية الحديثة. يمتد ريفان على مساحة 27 فدانًا ، ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والتاون هاوس والفيلات المستقلة ، والتي تتراوح مساحتها من 120 مترًا مربعًا إلى 450 مترًا مربعًا ، وسعرها من 1.8 مليون جنيه مصري إلى 15 مليون جنيه مصري. يؤكد الطراز المعماري لريفان على البساطة والوظيفة والأناقة ، مع التركيز على العناصر الطبيعية مثل الخشب والحجر والمساحات الخضراء التي تمتزج بانسجام مع المناطق المحيطة. ومع ذلك ، فإن ما يميز ريفان عن المجمعات الأخرى في العاصمة الجديدة هو التزامها بالاستدامة والحياة الخضراء. قامت شركة التعمير العربية للتطوير بدمج العديد من الميزات والتقنيات المبتكرة التي تقلل من البصمة البيئية للمجمع وتعزز نوعية الحياة لسكانها. على سبيل المثال ، تمتلك Rivan مزرعة شمسية تولد طاقة نظيفة ونظامًا لتجميع مياه الأمطار يقلل من هدر المياه وبرنامج إعادة التدوير الذي يعزز الحد من النفايات والاقتصاد الدائري. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد في ريفان مركز للياقة البدنية ونادي ومنطقة للأطفال ومركز تجاري وغيرها من المرافق التي تعزز الشعور بالانتماء للمجتمع والترفيه. قال محمد صلاح ، الرئيس التنفيذي لشركة التعمير العربية للتطوير: "نحن فخورون بتقديم ريفان ، الذي يمثل فصلاً جديدًا في سوق العقارات في مصر والشرق الأوسط". "ريفان ليس مجرد مجمع سكني آخر ، ولكنه أسلوب حياة شامل ومستدام يعكس رؤيتنا للتنمية الحضرية المسؤولة والمبتكرة. نعتقد أن ريفان سوف يجذب مجموعة واسعة من العملاء الذين يسعون إلى الأفضل في كلا العالمين: الرفاهية والاستدامة. " يأتي إطلاق ريفان في وقت يتزايد فيه الطلب على المجمعات السكنية عالية الجودة في العاصمة الجديدة ، بعد الافتتاح الأخير للعديد من المباني الحكومية والإدارية ، فضلاً عن الانتقال المتوقع للعديد من الوزارات والمؤسسات إلى المدينة الجديدة. . ونتيجة لذلك ، فإن شركة التعمير العربية للتطوير العقاري متفائلة بشأن آفاق ريفان ، وتتوقع الشركة بيع معظم الوحدات قبل نهاية العام. قال جون سميث ، المستشار القانوني للشركة: "بصفتنا محامين يمثلون شركة التعمير العربية للتطوير ، يسعدنا أن نشهد إطلاق ريفان ، وهو إنجاز بارز في قطاع العقارات في بلدنا والمنطقة". "لقد عملنا عن كثب مع عملائنا لضمان تلبية جميع المتطلبات القانونية والتنظيمية ، وحماية مصالح عملائنا وعملائهم على حدٍ سواء. ونعتقد أن Rivan ستشكل سابقة للحياة المستدامة والفاخرة في مصر ، و نتطلع إلى رؤية نجاحه في السوق ".

   
About Project
About Developer

ريفان هو مشروع سكني مميز من حيث التصاميم الرائعة التي حرص المطور العقاري على إنشاءها ، وأنواع الوحدات المختلفة في العاصمة الإدارية الجديدة ، وأسعارها وأنظمة دفعها التي لا تطاق. تقع في العاصمة الإدارية الجديدة في المقاطعة السابعة ، F5. يقع المجمع في العاصمة الإدارية الجديدة ، وهو أول مجمع يسمح للعملاء باختيار نوع الانتهاء الذي يريدون ، ويقع أساسا في واحدة من أفضل المناطق في العاصمة ، R7 المقاطعة السكنية السابعة ، ويتميز بوحدات متنوعة من مختلف الأحجام والأسعار وتصميماته الإبداعية الفريدة. وتقع على أهم الطرق والمحاور الرئيسية داخل العاصمة الإدارية مثل الطريق الدائري ومحور بن زايد الجنوبي ، ويقترب الموقع من مناطق هامة أخرى مثل كاتدرائية المهد ومسجد الفتاح العليم ، والنهر الأخضر ، وفندق الماسة. (انواع الوحدات :(الشقق - شقق دوبلكس - الفيلات .


التعمير العربية للتطوير العقارى والمطور العقاري المسؤول عن تخطيط وبناء هذا المشروع في العاصمة الإدارية الجديدة هو شركة التعمير العربية التي يرأسها رجل الأعمال مرزوق منصور ، وقد أنشئت هذه الشركة في عام 1995. ريفان هو أول مجمع يتم الانتهاء منه على نمط الفندق الفاخر. ولدى شركة التعمير العربية العديد من المشاريع المعمارية في الخليج العربي بصفة خاصة وفي قارة أفريقيا بصفة عامة ، ومن مشاريعها السابقة في مصر مشروع النرجس فى التجمع الخامس. الشركة لديها أسلوبها الخاص في البناء الذي يمزج الذوق الحديث مع الكلاسيكية القديمة. 1 كومبوند(ديار التعمير). مباشرة على محور جمال عبد الناصر. كومبوند آزاد. كومبوند آزاد فيو القاهرة الجديد

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في ريفان

Apartments 229m for sale in Rivan New Capital
جنيه مصرى 7,770,000

Green color means pay in installments    


العاصمة الإدارية الجديدة
3 غرف
Apartment 218m for sale in Rivan New Capital
جنيه مصرى 7,270,000
العاصمة الإدارية الجديدة
4 غرف
Apartment 175m for sale in Rivan New Capital
جنيه مصرى 3,412,500
العاصمة الإدارية الجديدة
3 غرف
Apartments 182m for sale in Rivan New Capital
جنيه مصرى 3,458,000
العاصمة الإدارية الجديدة
3 غرف
Apartment 210m for sale in Rivan New Capital
جنيه مصرى 6,870,000
العاصمة الإدارية الجديدة
210 مترمربع