+2 01200070979

 
رقم الإعلان: GB 103386
9,400,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

9,400,000 جنيه مصرى


منزل مزدوج بموقع متميز للبيع في ريفرز

رقم الإعلان:
GB 103386
السعر:
9,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
205 مترمربع
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023
حول ريفرز زايد الجديدة

منازل مزدوجة للبيع فى ريفرز - زايد الجديدة المطور العقاري تطوير مصر

تعد مصر من البلدان التي تشهد نمواً هائلاً في مجال العقارات، حيث يوجد العديد من المطورين العقاريين الذين يعملون على تقديم الخدمات العقارية المتميزة للمواطنين. ومن بين تلك الشركات هي شركة "تطوير مصر" العقارية، وهي إحدى الشركات الرائدة في تطوير المشاريع العقارية في مصر.

ويعتبر مشروع "ريفرز" الذي تم تطويره من قبل شركة تطوير مصر، والذي يقع في منطقة زايد الجديدة بالقاهرة، هو واحدٌ من أهم المشاريع العقارية التي تم تطويرها في السنوات الأخيرة، حيث يقدم المشروع مفهوماً فريداً من نوعه يربط بين الفخر والترف والخدمات الشاملة.

يتميز مشروع "ريفرز" بتصميمه الرائع والمعماري الحديث، حيث يضم المشروع مساحات خضراء واسعة، وشوارع مخصصة للمشاة، ومجموعة من أفضل الخدمات العصرية التي تلبي احتياجات ورغبات العملاء. كما يتضمن المشروع وحدات سكنية مختلفة الأحجام والأنماط، تتكون من شقق وفيلات وتاون هاوس ومكاتب، وكلها تم تصميمها بأعلى معايير الجودة والرفاهية.

وتضمن شركة "تطوير مصر" أن تقوم بتوفير أفضل الخدمات العصرية للعملاء، حيث يتم تقديم مجموعة من الخدمات المتميزة داخل المشروع، منها المسابح والنوادي الصحية وصالات الألعاب الرياضية، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية التي تضمن حياة مريحة ومتكاملة للعملاء.

وقد حقق مشروع "ريفرز" نجاحاً كبيراً وشهرة واسعة في الأوساط العقارية في مصر، حيث أصبح يعد واحداً من أهم المشاريع العقارية التي تم تطويرها في السنوات الأخيرة. وتقدم شركة "تطوير مصر" أفضل العروض والأسعار للعملاء، مما يجعل مشروع "ريفرز" هو الخيار المثالي للأفراد الذين يبحثون عن سكنٍ مريح ومتكامل يتميز بالفخر والترف.

وبهذا تكون "ريفرز" عبارة عن مشروع عقاري فريد من نو

   
About Project
About Developer

ريفرز يتميز لوكيشن كمبوند ريفيرز الشيخ زايد تطوير مصر بالرقي والتميز حيث يقع في مكان استراتيجي بالقرب من الطرق الهامة والمحاور الرئيسية في نيو زايد، كما يقع على مقربة من أهم المشروعات السكنية المقامة بتلك المنطقة، وكذلك يمتاز بقربه من مجمع المدارس والمعاهد الخاصة بأكتوبر والمستشفيات الكبرى.


تطوير مصر تعد شركة تطوير مصر للاستثمار العقارى واحدة من أهم وأكبر الشركات العقارية فمصر، ويرجع تاريخ تلك الشركة الى عام 2014م حيث تم تأسيسها على أيدى مجموعة كبيرة من المستثمرين ورجال الأعمال المعروفين في السوق العقاري.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في ريفرز

Twinhouses for sale in New Zayed, Rivers
جنيه مصرى 9,400,000

Green color means pay in installments    


زايد الجديدة
205 مساحة المبنى