+2 01200070979

فنادق بموقع متميز للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة , ريفر جرين

22
رقم الإعلان: GB 105372
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فنادق بموقع متميز للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة , ريفر جرين

رقم الإعلان:
GB 105372
السعر:
إتصل بنا
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الأدوار:
1
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
آخر تحديث:
Thu 6 Jul 2023
حول ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة

فنادق 2 غرف للبيع فى ريفر جرين - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري MBG

ريفر جرين هو مركب سكني جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم هذا المركب لتوفير نمط حياة فاخر ومريح لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

ينتشر المركب على مساحة 50 فدانًا ويتألف من 1100 وحدة ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتوفير أقصى قدر من الراحة والراحة ، مع مناطق معيشة واسعة ومطابخ حديثة وتشطيبات عالية الجودة.

واحدة من السمات الرئيسية لراي نهر الأخضر الجديد هي المناظر الطبيعية الجميلة ، والتي تشمل الحدائق الخضراء المورقة وميزات المياه ومسارات المشي. تم تصميم المجمع لتوفير بيئة سلمية وهادئة لسكانها ، بعيدًا عن صخب المدينة وصخبها.

بالإضافة إلى محيطها الجميل ، تقدم ريفر جرين أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها. ويشمل ذلك ناديًا وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا ومنطقة لعب للأطفال. يحتوي المركب أيضًا على أمان على مدار 24 ساعة وخدمة كونسيرج لضمان سلامة وراحة سكانها.

يقع ريفر جرين في موقع رئيسي في رأس المال الإداري الجديد ، مع سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية وروابط النقل

   
About Project
About Developer

ريفر جرين ريفر جرين العاصمة الإدارية River green New capital هو اول مبني طبي بالعاصمة الادارية الجديدة و هو من تطوير شركة ماستر بيلدر جروب، و ريفير جرين ميدكال مول يقع في موقع مميز جداً امام النهر الاخضر و البرج الايقوني و هو اطول برج في افريقيا.


MBG تعد MBG ، واحدة من أكبر وأفضل مطوري العقارات في منطقة الدلتا. تختلف مشاريع MBG بين التصميم الطبي والسكني والتعليمي والمعماري والبناء والمجتمعات. MBG تحتفظ بموظفين بدوام كامل من متخصصون عقاريون مدربون تدريباً جيداً يسعون باستمرار لتقديم أعلى جودة لعملائهم.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties