+2 01200070979

ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة محل 60 متر للبيع

 
رقم الإعلان: GB 121727
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة محل 60 متر للبيع

رقم الإعلان:
GB 121727
السعر:
إتصل بنا
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
60 مترمربع
عمر العقار:
3
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023
حول ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى ريفر جرين - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري MBG

يعد River Green منتجع سكني مرموق يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يوفر المنتجع مجموعة من الخيارات السكنية، بما في ذلك الشقق والفيلات والمنازل الصفوفية، والتي صممت لتلبية الاحتياجات والتفضيلات المتنوعة للسكان.

إحدى ميزات River Green البارزة هي موقعها المتميز، حيث تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، مع وصول سهل إلى الطرق الرئيسية ووسائل النقل العام. صمم المنتجع لتوفير بيئة هادئة ومريحة للسكان، مع وجود الكثير من المساحات الخضراء والحدائق.

يتميز المنتجع بوجود وسائل الراحة والمرافق العالمية المستوى، بما في ذلك مركز لياقة بدنية حديث، وحمام سباحة، ومجموعة من مرافق الرياضة، بما في ذلك ملاعب التنس وملعب كرة القدم. كما يتوفر مجموعة من خيارات التناول والترفيه، مما يجعله المكان المثالي للاسترخاء والاستجمام بعد يوم طويل من العمل.

تم تصميم River Green لتكون صديقة للبيئة، مع توافر مجموعة من مصادر الطاقة المتجددة، بما في ذلك الألواح الشمسية والمولدات الرياحية، مما يساعد على تقليل أثر الكربون الناتج عن المشروع. كما يتميز المنتجع بوجود الكثير من المساحات الخضراء والحدائق، مما يخلق بيئة هادئة ومريحة للسكان.

سواء كنت تبحث عن منزل صيفي أو مكان إقامة دائم، فإن River Green هو المكان المثالي للعيش. مع وسائل الراحة الفاخرة والموقع الرائع والالتزام بالاستدامة، يوفر تجربة سكنية فريدة من نوعها تصعب العثور عليها في أي مكان آخر في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر.

الاستثمار في عقار في River Green فرصة رائعة لأولئك الذين يبحثون عن امتلاك جزء من أكثر المنتجعات السكنية المرموقة في المنطقة. اتصل بفريق المبيعات اليوم لتحديد موعد للمشاهدة ولمعرفة المزيد عن هذه الفرصة المثيرة.

   
About Project
About Developer

ريفر جرين ريفر جرين العاصمة الإدارية River green New capital هو اول مبني طبي بالعاصمة الادارية الجديدة و هو من تطوير شركة ماستر بيلدر جروب، و ريفير جرين ميدكال مول يقع في موقع مميز جداً امام النهر الاخضر و البرج الايقوني و هو اطول برج في افريقيا.


MBG تعد MBG ، واحدة من أكبر وأفضل مطوري العقارات في منطقة الدلتا. تختلف مشاريع MBG بين التصميم الطبي والسكني والتعليمي والمعماري والبناء والمجتمعات. MBG تحتفظ بموظفين بدوام كامل من متخصصون عقاريون مدربون تدريباً جيداً يسعون باستمرار لتقديم أعلى جودة لعملائهم.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-21749a-4838.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712