+2 01200070979

ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة محلات للبيع

 
رقم الإعلان: GB 39645
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة محلات للبيع

رقم الإعلان:
GB 39645
السعر:
إتصل بنا
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
60 مترمربع
التسليم في:
2025
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023
حول ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى ريفر جرين - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري MBG - االتسليم 2025

ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة لمصر هي العاصمة الإدارية التي تختارها الحكومة المصرية للإدارة الوطنية المصرية. وتأسست في عام 2019 حيث تم الإعلان عن هذا الإصدار بواسطة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

ومن المقرر أن تكون ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة لمصر في أفضل مكان للخدمات الحكومية والتطبيقات الإدارية الحالية. ويشتمل المشروع على بناء مجموعة من الإدارات والمؤسسات الحكومية المختلفة والتي ستكون موجهة لتحسين الخدمات الحكومية للمواطنين المصريين. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المشروع يشمل أيضاً بناء البنية التحتية اللازمة لتشغيل العاصمة الإدارية الجديدة وتحسين الخدمات الحكومية.

ويشتمل المشروع على بناء مجموعة من الإدارات والمؤسسات الحكومية المختلفة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المشروع سيكون أيضا موجها لإضافة القدرة الفنية والبحثية للإدارات الحكومية المختلفة. وبالتالي، سيؤدي هذا المشروع إلى تحسين الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين المصريين.

ويشمل المشروع أيضا بناء البنية التحتية اللازمة لتشغيل العاصمة الإدارية الجديدة وتحسين الخدمات الحكومية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المشروع سيكون موجها لإضافة القدرات الفنية والبحثية للإدارات الحكومية المختلفة. وبالتالي، سيؤدي هذا المشروع إلى تحسين الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين المصريين.

ومن المقرر أن تكون ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة لمصر مكانا أكثر رفاهية وأكثر سلاسة للمواطنين المصريين. ومن المفترض أن يكون هذا المشروع عبر الحدود الإقليمية والثقافية لإضافة القدرات الفنية والبحثية للإدارات الحكومية المختلفة. وبالتالي، يمكن للمواطنين المصريين الاستفادة من الخدمات الحكومية المقدمة من قبل المشروع.

   
About Project
About Developer

ريفر جرين ريفر جرين العاصمة الإدارية River green New capital هو اول مبني طبي بالعاصمة الادارية الجديدة و هو من تطوير شركة ماستر بيلدر جروب، و ريفير جرين ميدكال مول يقع في موقع مميز جداً امام النهر الاخضر و البرج الايقوني و هو اطول برج في افريقيا.


MBG تعد MBG ، واحدة من أكبر وأفضل مطوري العقارات في منطقة الدلتا. تختلف مشاريع MBG بين التصميم الطبي والسكني والتعليمي والمعماري والبناء والمجتمعات. MBG تحتفظ بموظفين بدوام كامل من متخصصون عقاريون مدربون تدريباً جيداً يسعون باستمرار لتقديم أعلى جودة لعملائهم.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-7e4675-2f2.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712