+2 01200070979

ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة فنادق للبيع

22
رقم الإعلان: GB 83391
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة فنادق للبيع

رقم الإعلان:
GB 83391
السعر:
إتصل بنا
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الأدوار:
5
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023
حول ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة

فنادق 2 غرف للبيع فى ريفر جرين - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري MBG

تحية طيبة! يسرني مساعدتك في هذا الموضوع. ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة'>كمبوند ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة بجوار النهر الأخضر والممشى السياحي. يضم المجمع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والفيلات، ويوفر للسكان والزوار العديد من المرافق والخدمات الفاخرة.

يتميز كمبوند ريفر جرين بموقعه الاستراتيجي حيث يوفر سهولة الوصول إلى العديد من المناطق الحيوية في العاصمة الإدارية الجديدة، بما في ذلك المراكز التجارية والمدارس والمستشفيات والمرافق الترفيهية. كما يوفر المجمع بيئة مثالية للعيش حيث يتمتع السكان بالخصوصية والأمان والراحة.

تتضمن الخدمات التي يوفرها كمبوند ريفر جرين مسابح خاصة ومسارات للجري وأماكن لممارسة الرياضة واليوجا وصالات للياقة البدنية وغيرها الكثير، بالإضافة إلى خدمات الأمن والحراسة والصيانة على مدار الساعة.

بالتأكيد، يعد ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة'>كمبوند ريفر جرين العاصمة الإدارية الجديدة مكانًا مثاليًا للعيش به، فإذا كنت تبحث عن جو مريح ومريح في واحدة من أفضل المواقع في العاصمة الإدارية الجديدة، فلا تتردد في التفكير في كمبوند ريفر جرين. أتمنى أن يكون هذا مفيدًا لك!

   
About Project
About Developer

ريفر جرين ريفر جرين العاصمة الإدارية River green New capital هو اول مبني طبي بالعاصمة الادارية الجديدة و هو من تطوير شركة ماستر بيلدر جروب، و ريفير جرين ميدكال مول يقع في موقع مميز جداً امام النهر الاخضر و البرج الايقوني و هو اطول برج في افريقيا.


MBG تعد MBG ، واحدة من أكبر وأفضل مطوري العقارات في منطقة الدلتا. تختلف مشاريع MBG بين التصميم الطبي والسكني والتعليمي والمعماري والبناء والمجتمعات. MBG تحتفظ بموظفين بدوام كامل من متخصصون عقاريون مدربون تدريباً جيداً يسعون باستمرار لتقديم أعلى جودة لعملائهم.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties