+2 01200070979

منازل مزدوجة 5 غرف للبيع فى ريفيرا هايتس القاهرة الجديدة

54
رقم الإعلان: GB 34528
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


منازل مزدوجة 5 غرف للبيع فى ريفيرا هايتس القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 34528
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
357 مترمربع
مساحة المبنى:
355 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
آخر تحديث:
Wed 15 Mar 2023
حول ريفيرا هايتس القاهرة الجديدة

5 غرف منازل مزدوجة للبيع فى ريفيرا هايتس القاهرة الجديدة

تُعد ريفيرا هايتس واحدة من أحدث المشاريع العقارية في القاهرة الجديدة، حيث تمثل مثالاً رائعاً على التصميم الحديث والمفهوم المعماري الراقي.

تقع ريفيرا هايتس في الحي السابع بمدينة الشروق بالقاهرة الجديدة، وهي تبلغ مساحتها الإجمالية حوالي 67 فدانًا، وتضم العديد من الوحدات السكنية المختلفة، بجانب المرافق والخدمات العصرية التي تلبي احتياجات السكان.

تتنوع الوحدات السكنية بين الشقق الفاخرة والبنتهاوس بالإضافة إلى الفيلات الفاخرة، وتم تصميمها بشكل يضمن الراحة والخصوصية للسكان.

تتميز ريفيرا هايتس بمناظرها الطبيعية الخلابة، حيث تحتوي على مساحات خضراء واسعة أشجار وازهار، وكذلك المناطق المفتوحة والمنتزهات العائلية، مما يجعلها مكاناً مثالياً للعيش فيها مع الأسرة.

وتعتبر ريفيرا هايتس مشروعاً متكاملاً يحتوي على العديد من المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية، مثل: المسابح الكبيرة والصغيرة والملعب المفتوح للأطفال، وكذلك المجمعات التجارية والمطاعم والمقاهي، والصالات الرياضية وملاعب الجولف، وأيضاً العيادات الطبية والمدارس الدولية والمناطق الحضرية.

بالإضافة إلى ذلك، تتمتع ريفيرا هايتس بموقع متميز يقع بالقرب من العديد من الخدمات الأساسية، مثل المستشفيات والمدارس الدولية والمولات التجارية ،وكذلك الطرق الرئيسية المؤدية إلى المناطق المختلفة في القاهرة الكبرى.

ولا يخفى على أحد أن ريفيرا هايتس يعد مشروعاً راقياً وحصرياً ، لذلك قام المطور العقاري بتصميمه بأعلى معايير الجودة والفخامة، ليقدم للمستثمرين فرصة ذهبية للاستثمار فيه، وبالتالي يمكن اعتباره مشروعًا إيجابيًا يضيف قيمة لسوق العقارات في مصر.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties