+2 01200070979

شقة بموقع متميز للبيع في زايد ريجنسى

32
رقم الإعلان: GB 105388
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شقة بموقع متميز للبيع في زايد ريجنسى

رقم الإعلان:
GB 105388
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
162 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023
حول زايد ريجنسى الشيخ زايد

شقة 3 غرف للبيع فى زايد ريجنسى - الشيخ زايد المطور العقاري ديونز للتطوير العقاري

Zayed Regency هو مجمع سكني فاخر يقع في مدينة الشيخ زايد ، مصر. تم تسمية المجمع على اسم الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ، مؤسس الإمارات العربية المتحدة ، الذي كان معروفًا برؤيته وقيادته في تحويل الإمارات إلى أمة حديثة ومزدهرة.

تم تصميم Zayed Regency ليعكس نفس الرؤية والقيادة للشيخ زايد ، مما يوفر للسكان نمط حياة حديث ومريح في بيئة هادئة وآمنة. تم بناء المركب على مساحة 72 فدانًا ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق.

الفيلات في Zayed Regency واسعة ومصممة بأناقة ، مع مجموعة من الأحجام والتخطيطات لتناسب احتياجات وتفضيلات مختلفة. المنازل واسعة أيضًا وتوفر خيارًا أكثر بأسعار معقولة لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر. الشقق في المجمع حديثة وأنيقة ، مع مجموعة من الأحجام والتخطيطات لتناسب احتياجات وميزانيات مختلفة.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ Zayed Regency هي المساحات الخضراء الواسعة والحدائق ذات المناظر الطبيعية. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان ببيئة سلمية ومريحة ، بعيدًا عن صخب المدينة وصخبها. تم تصميم الحدائق بشكل جميل وتقدم مجموعة متنوعة من

   
About Project
About Developer

زايد ريجنسى زايد ريجنسى زايد ريجنسى أرقى كمبوند في الشيخ زايد على اعلى ربوه في الشيخ زايد و امام النادي الاهلى مباشرة في قلب مدينة زايد على بعد دقائق من الممرات الرئيسية التسوق ، والمستشفيات ، والمدارس. و من السهل جدا الوصول إلى الجيزة، القاهرة ، الإسكندرية أو الطريق الصحراي. في زايد ريجنسى يمكنك أن تلمس الذوق الرفيع في كل مكان حيث تراه في الشكل الأنيق والحديث للشقق وفي رقي كل سبل الترفيه بل وأيضاً تجده في مصاحبة المجتمعات الراقية، فالكل يستمتع بالخدمات الرائعة والمرافق البديعة والتي عملنا جاهدين علي توفيرها.


ديونز للتطوير العقاري

MLS Realty
+201200070979
View all our properties