+2 01200070979

44
رقم الإعلان: GB 133012
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


عقارات للبيع في زا سكوير

رقم الإعلان:
GB 133012
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
355 مترمربع
مساحة المبنى:
265 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 5 Apr 2023
حول زا سكوير القاهرة الجديدة

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى زا سكوير القاهرة الجديدة المطور العقاري الأهلي صبور للتنمية العقارية

تعد زا سكوير واحدة من أهم الوجهات التجارية في مصر، وتعد مكانًا مثاليًا للباحثين عن عقارات للبيع. زا سكوير هي مجمع مزيج من الاستخدامات في مدينة الشيخ زايد بغرب القاهرة، وهي واحدة من أكبر المراكز التجارية المغلقة في البلاد، حيث يتم إيواء الشقق المسكنية ومساحات المكاتب بها.

يتميز زا سكوير بتوفر مجموعة كبيرة من المرافق والخدمات التي تجعله الوجهة المثالية للعيش والعمل والترفيه. من السينما إلى مركز اللياقة البدنية، ومن السوبرماركت إلى الصيدلية، فهو مجهز لتلبية الاحتياجات اليومية للسكان والزوار.

تتراوح شقق المسكن في زا سكوير في الحجم من الاستوديوهات وحتى الوحدات ذات الأربع غرف نوم، وهي مصممة لتلبية أساليب الحياة والتفضيلات المختلفة. صمم التصميم الحديث واللمسات المعاصرة بيئة تنبع بالراحة والفخامة والراحة. توفر الشقق المعروضة للبيع في زا سكوير مصر مجموعة من الميزات مثل الشرفات الكبيرة والمطابخ المجهزة بالكامل وخزائن الملابس المدمجة، والتي تسهل على السكان العيش هنا دون أي متاعب.

تم تصميم مساحات المكاتب في زا سكوير مصر لتلبية متطلبات الأعمال بجميع الأحجام. تم تجهيز هذه المكاتب بمرافق عالية السرعة مثل الإنترنت والأمان على مدار الساعة ومساحة واسعة لوقوف السيارات. يتيح زا سكوير مصر خيارات رائعة للأعمال التي تبحث عن موقع رئيسي للعمل منه.

تتميز زا سكوير أيضًا بمجموعة كبيرة من المساحات التجارية والتجزئة التي تجعلها وجهة تسوق رئيسية. من العلامات التجارية عالية الجودة إلى محلات الإلكترونيات ومتاجر المجوهرات إلى محلات التجميل، وتلبي احتياجات التسوق الفائقة المحلية للزوار. يوفر المطعم المركزي مجموعة من خيارات التناول، مع توفر مجموعة من المأكولات التي تلبي جميع الأذواق والتفضيلات.

كما أن زا سكوير مصر متصلة بشكل جيد بباقي أجزاء القاهرة، مع سهولة الوصول إلى طريق الصحراء القاهرة-الإسكندرية، وهو أحد الطرق الرئيسية في المدينة. وهذا يتيح الاتصال السهل بالمناطق التجارية الرئيسية والمطارات والمعالم السياحية. كما أن زا سكوير قريب من بعض أفضل المدارس والجامعات في مصر، مما يجعلها الموقع المثالي للعائلات التي تدرس في هذه المؤسسات.

في الخلاصة، تعد زا سكوير مصر وجهة ممتازة لأولئك الذين يبحثون عن شراء عقار في مصر يقدم مزيجًا من الفخامة والراحة والوصول. من مزايا المرافق الحديثة والشقق السكنية ومساحات المكاتب والمساحات التجارية والتجزئة، فهو يلبي مجموعة من أنماط الحياة والموازنات المختلفة. يتيح الموقع المركزي والاتصال السهل فيه وجهة مثالية للعيش والعمل والترفيه.

   
About Project
About Developer

زا سكوير المكان : القاهرة الجديدة ، 5 دقائق من الجامعة الأمريكية بالقاهرة بجوار.: الجزيرة الرياضية الكثبان القطامية إعمار , الربوة , داماك (Mivida) النادي منطقة مربع = 109 فدان مناطق خضراء + المساحات المفتوحة


الأهلي صبور للتنمية العقارية

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في زا سكوير

Twin houses for Sale in The Square New Cairo - Egypt
جنيه مصرى 8,000,000
القاهرة الجديدة
4 غرف