+2 01200070979

عيادة متشطبة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة سبارك كابيتال انسايت

 
رقم الإعلان: GB 58115
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


عيادة متشطبة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة سبارك كابيتال انسايت

رقم الإعلان:
GB 58115
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
203 مترمربع
التسليم في:
2024
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023
حول سبارك كابيتال انسايت العاصمة الإدارية الجديدة

عيادات للبيع فى سبارك كابيتال انسايت - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري البروق - االتسليم 2024

أعلنت سبارك كابيتال ، المطور العقاري الرائد في مصر ، عن إطلاق أحدث مشاريعها ، مول سبارك كابيتال إنسايتس في العاصمة الجديدة. من المقرر أن يصبح المركز التجاري وجهة تسوق رئيسية في المدينة ، حيث يقدم مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة والترفيه وتناول الطعام.

يقع Spark Capital Insights Mall في قلب العاصمة الجديدة ، ويمتد على مساحة 30 ألف متر مربع وسيضم أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية العالمية والمحلية. كما سيحتوي المركز التجاري على هايبر ماركت ومجمع سينما ومركز ترفيهي عائلي وقاعة طعام تضم مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي.

تصميم المول مستوحى من مفهوم "الرؤى" الذي ينعكس في هندسته المعمارية وتصميمه الداخلي وتجربة التسوق الشاملة. يتميز التصميم الفريد للمول بساحة فناء مركزية في الهواء الطلق تُعد مكانًا للتجمع للزوار ومكانًا للفعاليات والعروض.

يعد Spark Capital Insights Mall جزءًا من رؤية أكبر للشركة لتطوير العاصمة الجديدة إلى مدينة حديثة ونابضة بالحياة توفر نوعية حياة عالية لسكانها. يتم بناء المدينة من الصفر ومن المتوقع أن تصبح العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ، ويبلغ عدد سكانها أكثر من 6 ملايين نسمة.

يقع المركز التجاري في موقع استراتيجي بالقرب من الحي الحكومي ، والذي من المتوقع أن يجذب عددًا كبيرًا من الزوار ، بما في ذلك المسؤولين الحكوميين والموظفين والمقيمين. يمكن الوصول إلى المركز التجاري بسهولة أيضًا من الطرق السريعة الرئيسية ووسائل النقل العام ، مما يجعله مناسبًا للمتسوقين من جميع أنحاء المدينة.

من المقرر أن يفتح Spark Capital Insights Mall أبوابه في عام 2022 ، وتحظى الشركة بالفعل باهتمام كبير من كل من تجار التجزئة والعملاء. من المتوقع أن يصبح المول نقطة جذب رئيسية في العاصمة الجديدة ويساهم في النمو الاقتصادي للمدينة وتطورها.

في الختام ، يعد Spark Capital Insights Mall إضافة مهمة لمشهد البيع بالتجزئة في العاصمة الجديدة ومن المقرر أن يصبح وجهة تسوق رئيسية في المدينة. بفضل تصميمه الفريد وعروض البيع بالتجزئة المتنوعة والموقع الاستراتيجي ، يستعد المركز التجاري لجذب عدد كبير من الزوار والمساهمة في نمو المدينة وتطورها.

   
About Project
About Developer

سبارك كابيتال انسايت تم تصميم Spark Capital Insight ببراعة من قبل شركة Mimar الرائدة لتضخيم الاكتشاف السلس في كل خطوة مع تشجيع التفاعل الاجتماعي في كل نقطة اتصال. يتميز المشروع متعدد الاستخدامات بواجهات زجاجية واسعة تستدعي كلاً من الضوء الطبيعي وإطلالات على البرج الأيقوني والنهر الأخضر في الداخل ، وهو دعوة حصرية لرحلة إلى الجمال المتكامل من خلال الممرات الجذابة والممرات الواسعة والساحات النابضة بالحياة ، وذلك بفضل الفوضى المزدحمة. التصميم الذي يعزز سهولة المشي والمتعة المطلقة لجميع أفراد الأسرة. لتحقيق أقصى قدر من المناظر الخلابة على البرج الأيقوني والنهر الأخضر على حد سواء ، يستخدم Spark بخبرة سطح المبنى لتقديم مضمار جري واسع ، بالإضافة إلى نقاط جذب ملونة للمجتمع لتناول الطعام وإعادة الشحن والاسترخاء.


البروق تفتخر BROUQ Developments برؤية شاملة ، غارقة في الخبرة التي لا تضاهى لشركات مختلفة ، تعمل عبر تخصصات مختلفة بما في ذلك التطوير العقاري والبناء والبترول والتعليم. بالاستفادة من المعرفة الرائدة لمؤسسيها ، تجلب الشركة لمصر أكثر من ثلاثة وعشرين عامًا من التميز الإقليمي ، تمتد عبر الخليج العربي وشمال إفريقيا بمشاريع مميزة ، تشتهر بأعلى معايير الجودة. في عام 2020 ، تعاونت NBS Holding ، بالتعاون مع Qatar High Speed ​​Projects و FADA للمقاولات والصيانة العامة ، لنقل معاييرها العالمية ، جنبًا إلى جنب مع معرفتها التي لا مثيل لها إلى السوق المصري من خلال الاستثمار في محفظة رائعة من البنوك العقارية عبر مواقع استراتيجية في مصر باستثمارات 8 مليارات جنيه. وبالتالي ، ولدت شركة BROUQ Developments لتغيير وجه التميز التجاري والإداري والطبي والضيافة إلى الأبد مع إثراء كل جانب من جوانب حياة مجتمعها. اليوم ، تهدف الشركة إلى وضع معيار جديد في التميز المتكامل على قدم المساواة مع المشاريع العالمية في جميع أنحاء العالم.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في سبارك كابيتال انسايت

Clinics for Sale in Spark Capital insights Mall
جنيه مصرى 14,063,000

Green color means pay in installments    


العاصمة الإدارية الجديدة
343 مساحة المبنى
Spark Capital insights -Clinics in Spark Capital insights Mall
جنيه مصرى 13,243,000
العاصمة الإدارية الجديدة
323 مساحة المبنى
New Capital-Clinics in Spark Capital insights Mall For sale
جنيه مصرى 12,628,000
العاصمة الإدارية الجديدة
308 مساحة المبنى
Clinics for SALE in Spark Capital insights Mall New Capital
جنيه مصرى 11,808,000
العاصمة الإدارية الجديدة
288 مساحة المبنى
A Clinic 273m FOR SALE At New Capital, Spark Capital insights Mall
جنيه مصرى 11,193,000
العاصمة الإدارية الجديدة
273 مساحة المبنى