+2 01200070979

فيلا مستقلة للبيع فى ستيلا دى مارى

34
رقم الإعلان: GB 57908
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فيلا مستقلة للبيع فى ستيلا دى مارى

رقم الإعلان:
GB 57908
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
300 مترمربع
مساحة المبنى:
280 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Golf And Pool View
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023
حول ستيلا دى مارى العين السخنة

3 غرف فلل للبيع فى ستيلا دى مارى العين السخنة المطور العقاري رمكو جروب

ستيلا دي ماري العين السخنة هو منتجع فاخر يقع في قلب العين السخنة ، مصر. هذا المنتجع هو الوجهة المثالية لأولئك الذين يبحثون عن ملاذ مريح من صخب المدينة. بإطلالاتها الخلابة على البحر الأحمر والجبال المحيطة بها ، ستيلا دي ماري العين السخنة هي جنة لمحبي الطبيعة.

إقامة

ستيلا دي ماري العين السخنة تقدم مجموعة واسعة من خيارات الإقامة لتناسب احتياجات كل نزيل. يضم المنتجع 290 ​​غرفة وجناحًا ، جميعها مؤثثة بأناقة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة. الغرف فسيحة ومريحة وذات نوافذ كبيرة تطل على مناظر خلابة للبحر أو الجبال.

مرافق

ستيلا دي ماري العين السخنة لديها مجموعة من المرافق التي تلبي احتياجات كل ضيف. يحتوي المنتجع على شاطئ خاص حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بالشمس والبحر. يوجد أيضًا حمامان سباحة ، أحدهما للكبار والآخر للأطفال ، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بالسباحة المنعشة.

لأولئك الذين يبحثون عن بعض الاسترخاء والتدليل ، يحتوي المنتجع على سبا يقدم مجموعة من العلاجات والتدليك. يوجد أيضًا مركز للياقة البدنية حيث يمكن للضيوف ممارسة التمارين والحفاظ على لياقتهم أثناء إقامتهم.

تناول الطعام

ستيلا دي ماري العين السخنة لديها العديد من خيارات الطعام التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات التي تناسب كل الأذواق. يحتوي المنتجع على ثلاثة مطاعم ، لكل منها جو وقائمة فريدة من نوعها. يقدم المطعم الرئيسي La Terrazza وجبات الإفطار والغداء والعشاء على طراز البوفيه. يقدم المطعمان الآخران ، Il Rustico و La Piazza ، المأكولات الإيطالية والمتوسطية على التوالي.

أنشطة

يقدم فندق Stella Di Mare Ain Sokhna مجموعة من الأنشطة التي يمكن للضيوف الاستمتاع بها أثناء إقامتهم. يحتوي المنتجع على ملعب تنس وملعب ميني غولف وملعب لكرة الطائرة الشاطئية. هناك أيضًا أنشطة الرياضات المائية مثل الغطس والغوص والتزلج على الماء التي يمكن للضيوف المشاركة فيها.

خاتمة

ستيلا دي ماري العين السخنة هو منتجع فاخر يقدم كل ما يحتاجه الضيوف لإقامة مريحة وممتعة. مع مناظره الخلابة ، والإقامة المريحة ، ومجموعة من المرافق والأنشطة ، هذا المنتجع هو الوجهة المثالية لأولئك الذين يبحثون عن استراحة من المدينة. سواء كنت تبحث عن الاسترخاء أو المغامرة أو كليهما ، ستيلا دي ماري العين السخنة لديها ما يناسب الجميع.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في ستيلا دى مارى

Villa for Resale in Ain Sokhna, Stella Di Mare - LK1258
جنيه مصرى 9,800,000
العين السخنة
670 مترمربع
Standalone Villa 180m is FOR RESALE At Ain Sokhna, Stella Di Mare
جنيه مصرى 3,500,000
العين السخنة
5 غرف