+2 01200070979

شقة 165 متر للبيع فى سكاى كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

32
رقم الإعلان: GB 69704
3,283,500 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

3,283,500 جنيه مصرى


شقة 165 متر للبيع فى سكاى كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

رقم الإعلان:
GB 69704
السعر:
3,283,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,900 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
165 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023
حول سكاى كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى سكاى كابيتال - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري بترهاوس للتطوير العقارى

يقع كمبوند سكاي كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة مصر في موقع رائع في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر. يمتد الكمبوند عبر مساحة تقدر بحوالي 60 فدانًا ويتميز بمبان يجمع بين التصميم الأنيق والحديث الذي يوفر تجربة سكنية فريدة ومستقبلية للمقيمين. تم تصميم كمبوند سكاي كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة مصر بنظام أمني محيط كامل، مما يضمن بيئة آمنة وآمنة للمقيمين.

يشمل الكمبوند مجموعة من وحدات السكن المتنوعة، بدءًا من الشقق وحتى البنتهاوس والدوبلكس والتاون هاوس. تم تصميم كمبوند سكاي كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة مصر وإنشاؤه بأعلى المعايير، وتم تجهيز كل وحدة بوسائل الراحة الحديثة التي تناسب راحة وراحة المقيمين. تم تصميم الشقق والدوبلكس ليكون لها مساحات معيشة واسعة، ومطابخ مجهزة بالكامل، وجدران عازلة للصوت توفر الخصوصية التي يحتاجها المقيمون.

يتميز كمبوند سكاي كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة مصر أيضًا بمجموعة من المرافق الفاخرة لتوفير نمط حياة أنيق ومريح للمقيمين. يتضمن الكمبوند نادي صحي رائد، يتكون من صالة رياضية مجهزة بالكامل وسبا ومركز للتجميل. يوفر النادي الصحي أيضًا مسبحًا كبيرًا وساونا وغرفة بخار وجاكوزي ليسترخي السكان ويستريحوا بعد يوم طويل.

علاوة على ذلك، يقدم كمبوند سكاي كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة مصر خيارات تناول الطعام المتنوعة، مع تقديم مختلف المأكولات العالمية لتناسب جميع الأذواق. يوفر الكمبوند مجموعة من المقاهي وبارات الوجبات الخفيفة والمطاعم، إلى جانب محكمة الطعام، ليتمكن السكان من الاستمتاع بتجربة تناول طعام متنوعة.

يقع كمبوند سكاي كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة مصر في موقع استراتيجي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، المدينة الجديدة المخططة التي تقع حاليًا تحت الإنشاء في مصر. يوفر كمبوند سكاي كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة مصر سهولة الوصول إلى جميع الوجهات الرئيسية في المدينة، بما في ذلك القصر الرئاسي ومنطقة الحكومة ومطار القاهرة الدولي. بالإضافة إلى ذلك، يحيط الكمبوند بالعديد من أماكن الترفيه الرئيسية والمراكز التجارية والحدائق الترفيهية.

في الخلاصة، يعد كمبوند سكاي كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة مصر كمباوند سكني فاخر يقدم تجربة سكنية فريدة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة بمصر. يوفر الكمبوند للسكان نمط حياة فاخرًا ومرافق رائعة وسهولة الوصول إلى جميع الوجهات الرئيسية في المدينة. وعلاوة على ذلك، يضع كمبوند سكاي كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة مصر معيارًا جديدًا في العيش الحديث والمستقبل، مما يجعله خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يسعون إلى حياة سعيدة ومريحة في بيئة فريدة وأنيقة.

   
About Project
About Developer

سكاى كابيتال وهو مشروع سكني يتميز بالموقع والخدمات حيث اختار المطور العقاري أفضل التصاميم للمشروع ووفر أكبر نسبة من مساحة المشروع للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية وحمامات السباحة والمسطحات المائية التي توفر للمقيمين ترف العيش والراحة. سكاي العاصمة الجديدة ـ في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، المقاطعة السابعة ، N5 المؤامرة. -:انواع الوحدات شقق - دوبلكس - بينتهاوس مساحات الوحدات:- يبدأ من 135 حتى 335 متر مربع


بترهاوس للتطوير العقارى ونفذت شركة "بترهاوس" ، التي أنشئت في عام 2007 ، مشروع سكاي كابيتال العاصمة الادارية الجديد ، وتعتبر من الشركات الرائدة في مجال التنمية العقارية. تمتلك الشركة العديد من المشاريع المميزة في مدينة الشروق ، نيو هيليوبوليس ، والقاهرة الجديدة. وتحرص الشركة دائماً على اختيار مواقع مشاريعها بدقة ونوعية عالية ؛ وهي توفر التصاميم الهندسية بقدر كبير من الدقة والنزاهة ، وتسعى الشركة إلى تقديم أفضل الخدمات والمميزات التي تجعل المشروع متكاملا مع الخدمات والمرافق العامة ، وتوفير أقصى مستويات الترف والتمتع للعملاء. -: وأهم عمل سابق بترهاوس سكاي كابيتال 2 العاصمة الإدارية. سكاي كابيتال فيو. سكاي كابيتال مول.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في سكاى كابيتال

Apartments 200m for sale in Sky Capital New Capital
جنيه مصرى 3,980,000

Green color means pay in installments    


العاصمة الإدارية الجديدة
3 غرف
Apartment 170m for sale in Sky Capital New Capital
جنيه مصرى 3,383,000
العاصمة الإدارية الجديدة
3 غرف
Apartment for sale in Sky Capital with installments
جنيه مصرى 3,582,000
العاصمة الإدارية الجديدة
3 غرف
Apartments 205m for sale in Sky Capital New Capital
جنيه مصرى 4,079,500
العاصمة الإدارية الجديدة
3 غرف
Apartment 165m is For Sale at New Capital City, Sky Capital
جنيه مصرى 3,283,500
العاصمة الإدارية الجديدة
3 غرف