+2 01200070979

شقة نصف تشطيب 155 متر للبيع فى سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة

21
رقم الإعلان: GB 128838
2,700,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

2,700,000 جنيه مصرى


شقة نصف تشطيب 155 متر للبيع فى سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة

رقم الإعلان:
GB 128838
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
17,419 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
155 مترمربع
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Golf View
التسليم في:
2027
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023
حول سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري يو سي - االتسليم 2027

سولي جولف ريزيدنس هو مجمع سكني فاخر يقع في العاصمة الجديدة لمصر ، ويشتهر بتقديم تجربة معيشية متناغمة وهادئة. من أكثر العقارات جاذبية المتوفرة في هذا المجمع هي الشقة شبه المؤثثة ، والتي توفر تجربة معيشية فريدة للمشترين المحتملين.

تبلغ مساحة الشقة 155 مترًا مربعًا وتتميز بتصميم مفتوح ، مما يزيد من استخدام المساحة. يهدف التصميم إلى توفير الكثير من الضوء الطبيعي للسكان وإطلالة مثالية على المناظر الطبيعية المحيطة. تتميز غرف النوم بمساحات مريحة جيدة التهوية ومضاءة جيدًا.

تأتي الشقة مع أحدث وسائل الراحة لتلبية الاحتياجات المتنوعة للسكان. ويشمل ذلك تكييف الهواء ، وكذلك الأرضيات والنوافذ والأبواب والتركيبات الكهربائية عالية الجودة. تتوفر الشقة شبه المفروشة بمطبخ مُركب يوفر مساحة تخزين واسعة لتلبية جميع احتياجات تحضير الوجبات.

تتمثل إحدى مزايا شراء عقار مفروش مسبقًا في أنه يمكن للمشترين توفير الوقت والمال ، والذي كانوا سينفقونه على تأثيث العقار وتجهيزه. تم الانتهاء من الشقة وفقًا لمعايير عالية الجودة مما يضمن أن المشترين يحتاجون إلى أكثر من مجرد الانتقال إليها ، مما يجعلها استثمارًا مثاليًا لمن يبحثون عن الراحة.

يوفر مجمع سولي جولف ريزيدنس مساحة معيشة هادئة مصممة لتوفر للسكان أقصى درجات الراحة والرفاهية والأمان. يتميز المجمع بخيارات ترفيهية متنوعة وملاعب رياضية وحدائق ومناطق لتناول الطعام ، من بين أمور أخرى لضمان تمتع السكان بقائمة كاملة من وسائل الراحة والفعاليات المجتمعية.

تعتبر اعتبارات السعر أساسية عندما يتعلق الأمر بالاستثمار العقاري ، وتوفر الشقة شبه المفروشة في Suli Golf Residence قيمة ممتازة مقابل المال مع نقطة سعر معقولة بالنسبة لموقعها وجودتها والمرافق المقدمة.

بصفتي محاميًا ساعد العديد من العملاء في الأمور العقارية ، يمكنني أن أوصي بثقة بالشقة شبه المفروشة في سولي جولف ريزيدنس للمشترين المحتملين. الحماية القانونية والتوجيهات المتعلقة بفرص الاستثمار ، التي يمكنني أنا وزملائي تقديمها تأتي من سنوات الخبرة في الصناعة والمعرفة المحلية باللوائح التي تحكمها بهدف حماية الاستثمارات.

في الختام ، فإن شراء شقة شبه مؤثثة في سولي جولف ريزيدنس يمثل فرصة ممتازة للباحثين عن العيش الفاخر في العاصمة الجديدة لمصر. تضمن أحدث وسائل الراحة والأمان وتكلفة الصيانة المنخفضة والقيمة مقابل المال استثمارًا سكنيًا مثاليًا.

   
About Project
About Developer

سولي جولف ريزيدنس تعرف شركة يوسي العقارية كيف تختار أنسب المواقع لمشروعاتها وهو ما ظهر بشكل واضح في كمبوند سولي جولف ريزيدنس، حيث يتواجد في الحي الثامن R8، بالقرب من المحور المركزي ويحيط به الكثير من أشهر معالم العاصمة، وهو ما يضمن الاستثمار الآمن للعملاء سواء إعادة بيع أو إيجار، وقد منح الموقع مميزات مثالية إلى كمبوند سولي جولف يو سي


يو سي تعتبر شركة "يوسي للتطوير العقاري , UC Developments" ، من الشركات العقارية الرائدة التي تملك خبرة تزيد عن 20 عامًا في مجال البناء والاستثمار العقاري، وتجمع الشركة بين العديد من الخبرات في مجالات متعددة تشمل الهندسة المعمارية والاستشارات التسويقية وإدارة المشروعات، الأمر الذي منحها الفرصة في تنفيذ المشروعات على مستوى عالي من الدقة وبكفاءة منقطعة النظير.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في سولي جولف ريزيدنس

Apartments 186m for sale in Suli Golf Residence New Capital
جنيه مصرى 3,390,000

Green color means pay in installments    


العاصمة الإدارية الجديدة
3 غرف
Apartment 3 bedrooms for sale in Suli Golf Residence New Capital
جنيه مصرى 3,060,000
العاصمة الإدارية الجديدة
3 غرف
Apartments for sale in New Capital Suli Golf Residence
جنيه مصرى 2,700,000
العاصمة الإدارية الجديدة
2 غرف
Apartment 195m for sale in Suli Golf Residence New Capital
جنيه مصرى 3,660,000
العاصمة الإدارية الجديدة
3 غرف
Suli Golf Residence New Capital prices
جنيه مصرى 4,048,000
العاصمة الإدارية الجديدة
3 غرف