+2 01200070979

سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة شقة 175 متر للبيع

31
رقم الإعلان: GB 131534
3,060,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

3,060,000 جنيه مصرى


سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة شقة 175 متر للبيع

رقم الإعلان:
GB 131534
السعر:
3,060,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
17,485 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
175 مترمربع
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Golf View
التسليم في:
2027
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023
حول سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى سولي جولف ريزيدنس - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري يو سي - االتسليم 2027

أعلنت شركة يو سي العاصمة الجديدة ، عن أحدث مشاريعها ، سولي جولف ريزيدنس ، الذي يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. من المقرر أن يكون المجمع وجهة سكنية فخمة تضم ملعب جولف من 18 حفرة ومجموعة من وسائل الراحة الفاخرة. يغطي فندق Suli Golf Residence مساحة تزيد عن 700 فدان وتحيط به مناظر خلابة من المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية. تم تصميم المجمع لتلبية احتياجات العائلات والمهنيين والأزواج الشباب الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر في مجتمع هادئ. يقع الكمبوند أيضًا على مقربة من المعالم الرئيسية ، بما في ذلك الجامعات والمستشفيات ومراكز التسوق. يعد ملعب الجولف المكون من 18 حفرة أحد السمات الرئيسية للمجمع ، وقد صممه مصممو ملاعب الجولف المشهورة عالميًا. تم تصميم ملعب الجولف بشكل جميل ويتميز بالمسطحات المائية الصافية والمخابئ والنباتات الطبيعية. سيكون ملعب الجولف من السمات الأساسية للكمبوند وسيكون في متناول جميع السكان. يضم فندق Suli Golf Residence أيضًا مجموعة متنوعة من وسائل الراحة الفاخرة ، بما في ذلك نادي ومركز مجتمعي ومركز للياقة البدنية وحمامات سباحة. سيضم النادي مطعمًا وصالة وبارًا ومتجرًا محترفًا. تم تصميم المركز المجتمعي لتلبية احتياجات العائلات وسيضم مرافق مثل منطقة لعب الأطفال ومكتبة ومسرح سينمائي. سيكون مركز اللياقة البدنية مجهزًا بالكامل بأحدث المعدات وسوف يلبي مجموعة متنوعة من برامج اللياقة البدنية مثل اليوجا والبيلاتس وتمارين القلب وتمارين رفع الأثقال. سيحتوي مركز اللياقة البدنية أيضًا على غرف خلع الملابس للرجال والنساء. ستحيط المسابح بمساحات خضراء مورقة وستضم مسبحًا لا متناهيًا ومسبحًا للأطفال ومسبحًا صغيرًا. يتكون مجمع سولي جولف من فيلات وتاون هاوس وشقق بمساحات وتصاميم مختلفة. تحتوي الفلل على خمس غرف نوم ، بينما تضم ​​منازل التاون هاوس أربع إلى خمس غرف نوم. تتكون الشقق من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم وتقدم مجموعة متنوعة من مخططات الطوابق. بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز فندق Suli Golf Residence بخدمات الأمن والصيانة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لضمان سلامة وراحة سكانه. تم تصميم المجمع أيضًا بأسلوب مستدام ، حيث يشتمل على إضاءة موفرة للطاقة ومساحات خضراء في جميع الأنحاء. بشكل عام ، يعتبر Suli Golf Residence مجمعًا سكنيًا فريدًا يلبي احتياجات أولئك الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر وهادئ في بيئة طبيعية مذهلة. يوفر الكمبوند مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك ملعب جولف من 18 حفرة ، ونادي ، ومركز للياقة البدنية ، وحمامات سباحة. مع تصميمه الجميل ووسائل الراحة الاستثنائية ، يعد فندق Suli Golf Residence فرصة استثمارية ممتازة لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر.

   
About Project
About Developer

سولي جولف ريزيدنس تعرف شركة يوسي العقارية كيف تختار أنسب المواقع لمشروعاتها وهو ما ظهر بشكل واضح في كمبوند سولي جولف ريزيدنس، حيث يتواجد في الحي الثامن R8، بالقرب من المحور المركزي ويحيط به الكثير من أشهر معالم العاصمة، وهو ما يضمن الاستثمار الآمن للعملاء سواء إعادة بيع أو إيجار، وقد منح الموقع مميزات مثالية إلى كمبوند سولي جولف يو سي


يو سي تعتبر شركة "يوسي للتطوير العقاري , UC Developments" ، من الشركات العقارية الرائدة التي تملك خبرة تزيد عن 20 عامًا في مجال البناء والاستثمار العقاري، وتجمع الشركة بين العديد من الخبرات في مجالات متعددة تشمل الهندسة المعمارية والاستشارات التسويقية وإدارة المشروعات، الأمر الذي منحها الفرصة في تنفيذ المشروعات على مستوى عالي من الدقة وبكفاءة منقطعة النظير.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في سولي جولف ريزيدنس

Apartments 186m for sale in Suli Golf Residence New Capital
جنيه مصرى 3,390,000

Green color means pay in installments    


العاصمة الإدارية الجديدة
3 غرف
Apartment 3 bedrooms for sale in Suli Golf Residence New Capital
جنيه مصرى 3,060,000
العاصمة الإدارية الجديدة
3 غرف
Apartments for sale in New Capital Suli Golf Residence
جنيه مصرى 2,700,000
العاصمة الإدارية الجديدة
2 غرف
Apartment 195m for sale in Suli Golf Residence New Capital
جنيه مصرى 3,660,000
العاصمة الإدارية الجديدة
3 غرف
Suli Golf Residence New Capital prices
جنيه مصرى 4,048,000
العاصمة الإدارية الجديدة
3 غرف