+2 01200070979

سيان الجونة فيلا للبيع

32
رقم الإعلان: GB 68344
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


سيان الجونة فيلا للبيع

رقم الإعلان:
GB 68344
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
333 مترمربع
مساحة المبنى:
165 مترمربع
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea
عمر العقار:
2
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023
حول سيان الجونة

فلل 3 غرف للبيع فى سيان - الجونة

سيان هو مجمع سكني فاخر يقع في مدينة الجونة الساحلية الخلابة ، مصر. يقع المجمع ، الذي طورته شركة أوراسكوم للتنمية ، على امتداد 4.8 كم من الشواطئ الرملية البيضاء ، ويوفر إطلالات خلابة على البحر الأحمر والمناظر الطبيعية المحيطة.

يتميز سيان بمجموعة من الوحدات السكنية ، بدءًا من الشقق الفاخرة إلى الفلل الفسيحة ، المصممة بأحدث وأعلى جودة المواد والتشطيبات. تتوفر الوحدات في تصميمات وأحجام مختلفة لتلبية أنماط الحياة والتفضيلات المختلفة.

كما يتميز المجمع بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق المصممة لتعزيز تجربة المعيشة لسكانه. وتشمل هذه المرافق مركزًا للياقة البدنية على أحدث طراز ، وأحواض سباحة متعددة ، ونادي ، ومنتجع صحي ، ومنطقة لعب للأطفال ، وبار على الشاطئ.

تم بناء الكمبوند مع مراعاة البيئة ، ويتميز ببنية تحتية صديقة للبيئة ، ومصادر طاقة مستدامة. من المميزات الفريدة للمجمع حافلات النقل الكهربائية التي تستخدم في النقل وتقليل انبعاثات الكربون والتلوث البيئي.

يقع Cyan بالقرب من وسط مدينة الجونة ، والذي يقدم مجموعة من الأنشطة وخيارات الترفيه ، بما في ذلك مراكز التسوق والمطاعم والمقاهي والفعاليات الثقافية. كما يقع بالقرب من نادي الجونة للجولف ، وهو أحد أرقى نوادي الجولف في المنطقة.

يمثل الأمن أولوية قصوى في Cyan ، مع وجود أفراد أمن على مدار 24 ساعة وكاميرات مراقبة في جميع أنحاء المجمع ، مما يضمن سلامة وأمن جميع السكان.

باختصار ، سيان هو مجمع سكني فاخر يوفر مساحات معيشة عصرية ومريحة في بلدة ساحلية خلابة. وسائل الراحة والمرافق الحديثة ، إلى جانب التزامها بالود البيئي ، تجعلها مكانًا مثاليًا للاتصال بالمنزل. إذا كنت تبحث عن الرفاهية والراحة في الجونة ، فمن المؤكد أن السيان يستحق التفكير فيه.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties