+2 01200070979

تاون هاوس للبيع فى الساحل الشمالى سيلفر ساندس

 
رقم الإعلان: GB 67850
12,760,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

12,760,000 جنيه مصرى


تاون هاوس للبيع فى الساحل الشمالى سيلفر ساندس

رقم الإعلان:
GB 67850
السعر:
12,760,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
149 مترمربع
التسليم في:
2026
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023
حول سيلفر ساندس الساحل الشمالى

تاون هاوس للبيع فى سيلفر ساندس - الساحل الشمالى المطور العقاري اورا للتطوير العقاري - االتسليم 2026

سيلفر ساندز الساحل الشمالي مصر هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. إنها وجهة مثالية لمن يبحثون عن نمط حياة هادئ وفاخر بعيدًا عن صخب المدينة.

يمتد الكمبوند على مساحة 250 فدان وهو مصمم لتوفير تجربة معيشية مريحة وفاخرة لسكانه. يوفر الكمبوند مجموعة كبيرة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانه.

واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في سيلفر ساندز الساحل الشمالي هو موقعها الجميل على شاطئ البحر. يحتوي الكمبوند على شاطئ خاص يمتد على أكثر من 1.5 كم ، مما يوفر للمقيمين بيئة هادئة وسلمية للاسترخاء والراحة.

كما يضم الكمبوند مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية من فيلات وشاليهات وشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات مختلف فئات السكان ، من العائلات الصغيرة إلى الكبيرة.

تم تصميم الفلل في سيلفر ساندز الساحل الشمالي لتوفر للمقيمين تجربة معيشية فاخرة ومريحة. تتميز بمساحات معيشة واسعة وغرف نوم كبيرة ووسائل راحة حديثة مثل حمامات السباحة والحدائق ومناطق الجلوس في الهواء الطلق.

تعتبر الشاليهات في الكمبوند مثالية للعائلات الصغيرة أو الأزواج الباحثين عن مساحة معيشة مريحة. تحتوي على غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم ومنطقة معيشة ومطبخ صغير.

الشقق في سيلفر ساندز الساحل الشمالي مصر مثالية للأفراد أو العائلات الصغيرة الذين يبحثون عن مساحة معيشة عصرية ومريحة. تحتوي على غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم ومنطقة معيشة ومطبخ.

بصرف النظر عن الوحدات السكنية ، يتميز المجمع أيضًا بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي ، ومطعم ، وسوبر ماركت. تم تصميم النادي ليوفر للمقيمين مكانًا للاختلاط والاسترخاء ، في حين أن الجيم والسبا مثاليان لأولئك الذين يرغبون في الحفاظ على لياقتهم البدنية وصحتهم.

يقدم المطعم في الكمبوند مجموعة واسعة من المأكولات ، بما في ذلك الأطباق المصرية والمتوسطية والعالمية. يعد السوبر ماركت مثاليًا للسكان الذين يرغبون في شراء ضرورياتهم اليومية دون مغادرة المجمع.

في الختام ، سيلفر ساندز الساحل الشمالي مصر هو مجمع سكني فاخر يوفر نمط حياة هادئ وفاخر لسكانه. مع موقعه الجميل على شاطئ البحر ، ووسائل الراحة الحديثة ، والوحدات السكنية الواسعة ، يعد المجمع وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن تجربة معيشية مريحة وفاخرة.

   
About Project
About Developer

سيلفر ساندس سيلفر ساندس الساحل الشمالى سيلفر ساندس الساحل الشمالي silver sands north coast شركة نجيب ساويرس تستكمل انجازاتها في صرح جديد تطلقه على البحر الأبيض المتوسط ، تقدم الشركة لعملائها قرية سياحية بالكيلو 222 طريق اسكندرية مطروح ، بالتحديد بين الماظة باي وسيدي حنيش ، تشطيبات كاملة ووحدات على البحر مباشرة في اجمل شواطئ الساحل الشمالي ، امتلك شاليهك واستمتع بالمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية والرمال الناعمة في منتجع سياحي خدمي وترفيهي تقدمه لك شركة نجيب ساويرس في أرقي موقع بـ سيلفر ساندس الساحل الشمالي silver sands north coast . موقع سيلفر ساندس الساحل الشمالي : أعلن مجلس ادارة الشركة عن بدء التنفيذ بالمشروع في موقع مميز واستراتيجي في الكيلو 222 طريق الإسكندرية مطروح ، يتميز ذلك الموقع بقربه من الخدمات والطرق المتعددة والمحاور الفرعية والرئيسية بالساحل الشمالي .


اورا للتطوير العقاري

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في سيلفر ساندس

Town house With Garden For sale North Coast, Silver Sands - VN481
جنيه مصرى 17,600,000

Green color means pay in installments    


الساحل الشمالى
206 مساحة المبنى
Town house With Garden For sale North Coast, Silver Sands - VN480
جنيه مصرى 14,190,000
الساحل الشمالى
169 مساحة المبنى
Town house For sale North Coast, Silver Sands - VN479
جنيه مصرى 12,760,000
الساحل الشمالى
149 مساحة المبنى