+2 01200070979

فيلا مستقلة للبيع فى الساحل الشمالى سي فيو

 
رقم الإعلان: GB 55600
8,000,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

8,000,000 جنيه مصرى


فيلا مستقلة للبيع فى الساحل الشمالى سي فيو

رقم الإعلان:
GB 55600
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
8,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
220 مترمربع
التسليم في:
2024
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023
حول سي فيو الساحل الشمالى

فلل للبيع فى سي فيو - الساحل الشمالى المطور العقاري جدار للتطوير العقاري - االتسليم 2024

سي فيو الساحل الشمالي هو مشروع سكني فاخر يقع في الساحل الشمالي لمصر. تم تصميم المشروع ليوفر للمقيمين نمط حياة مريحًا وفاخرًا ، مع أحدث وسائل الراحة ، والمناظر الطبيعية الجميلة ، ومساحات المعيشة الفسيحة. يتم تطوير مشروع Sea View North Coast بواسطة شركة حسن علام العقارية ، أحد مطوري العقارات الرائدين في مصر. يتميز المشروع بمجموعة واسعة من الخيارات السكنية ، بما في ذلك الشقق والفيلات والتاون هاوس ، بما يتناسب مع احتياجات العائلات وأنماط الحياة المختلفة. من أبرز مميزات مشروع سي فيو الساحل الشمالي تصميمه الحديث. يتميز المشروع بهندسة معمارية أنيقة ومعاصرة ، مع تشطيبات عالية الجودة ومرافق على أحدث طراز. تم تصميم الوحدات لتكون فسيحة ومضاءة جيدًا ، مع نوافذ كبيرة توفر إطلالات خلابة على المنطقة المحيطة. كما يتميز مشروع Sea View North Coast بمجموعة كبيرة من وسائل الراحة ، بما في ذلك نادي ، ومسبح ، وصالة ألعاب رياضية ، وملعب للأطفال. تم تصميم النادي ليكون مركزًا اجتماعيًا للمقيمين ، مع مجموعة من المرافق للاسترخاء والترفيه. تم تصميم الشقق والفيلات والتاون هاوس في مشروع Sea View North Coast لتوفير مساحات معيشة واسعة ومريحة. تتميز الوحدات بتشطيبات عالية الجودة وأحدث الأجهزة ، وهي مصممة لتحقيق أقصى قدر من الضوء الطبيعي والتهوية. يقع مشروع Sea View North Coast في موقع استراتيجي في الساحل الشمالي لمصر ، وهي وجهة ساحلية شهيرة في البلاد. يقع المشروع أيضًا بالقرب من الطرق السريعة الرئيسية ، مما يسهل التنقل إلى أجزاء أخرى من الساحل الشمالي. بشكل عام ، يعد مشروع Sea View North Coast مجتمعًا سكنيًا حديثًا ومبتكرًا يعكس التزام مصر ببناء مجتمعات حديثة ومستدامة. بفضل تصميمه الحديث ووسائل الراحة الحديثة ومساحات المعيشة الفسيحة ، فإنه يستعد لأن يصبح وجهة سكنية رائدة في الساحل الشمالي لمصر.

   
About Project
About Developer

سي فيو منتجع سي فيو من أرقى وأرقى القرى السياحية الواقعة في قلب الساحل الشمالي حيث تقع منطقة رأس الحكمة. وهي من أشهر المنتجعات والوجهات السياحية المطلة على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط. إنه المكان المثالي لك ولعائلتك ، فهو مزيج متناغم من السحر والجمال الخلاب.


جدار للتطوير العقاري يعتبر المشروع من المشاريع الرائدة لشركة JDar Developments في مجال العقارات ، والذي تم إنشاؤه عام 1996. كما يقدم العديد من الخدمات المتنوعة ، ومعظم المشاريع التي تقوم بتنفيذها متعددة ، منها السكنية ، والسياحية ، والتجارية ، وكذلك لتسويق العقارات والفنادق المختلفة.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في سي فيو

Villas for sale in Sea View
جنيه مصرى 8,000,000

Green color means pay in installments    


الساحل الشمالى
220 مساحة المبنى
Sea View North Coast Villas for SALE
جنيه مصرى 8,100,000
الساحل الشمالى
220 مساحة المبنى