+2 01200070979

منازل مزدوجة متشطبة للبيع بالتقسيط في سي فيو

 
رقم الإعلان: GB 71565
6,600,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

6,600,000 جنيه مصرى


منازل مزدوجة متشطبة للبيع بالتقسيط في سي فيو

رقم الإعلان:
GB 71565
السعر:
6,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
220 مترمربع
التسليم في:
2024
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023
حول سي فيو الساحل الشمالى

منازل مزدوجة للبيع فى سي فيو - الساحل الشمالى المطور العقاري جدار للتطوير العقاري - االتسليم 2024

مقال ممكن:

سي فيو الساحل الشمالي: مجمع خلاب لمحبي الشواطئ في مصر

هل تحلم بامتلاك عقار على شاطئ البحر في الساحل الشمالي الخلاب لمصر؟ لا تنظر أبعد من Sea View ، وهو مجمع فاخر طورته شركة حسن علام العقارية ، إحدى الشركات العقارية الرائدة في البلاد ، والذي يوفر إطلالات خلابة على البحر ، ووسائل راحة حصرية ، وبيئة هادئة.

يقع Sea View في الكيلو 239 من طريق الإسكندرية - مرسى مطروح ، ويمتد على مساحة تزيد عن 230 ألف متر مربع ويوفر مجموعة متنوعة من الوحدات المفروشة بالكامل التي تلبي مختلف الأذواق والتفضيلات. يتميز المجمع بمزيج متناغم من العمارة الحديثة والساحلية ، مع لمسات خشبية ، ومنحنيات متدفقة ، وشرفات واسعة تزيد من الإطلالات البانورامية على البحر الأبيض المتوسط.

وتتنوع الوحدات من شقق بغرفة نوم واحدة إلى فلل من أربع غرف نوم ، مع عدة أنواع من التصاميم والمساحات التي تتراوح من 56 إلى 237 مترًا مربعًا. تم تجهيز كل وحدة بأحدث الأجهزة ، وتكييف الهواء ، وأنظمة المنزل الذكي ، ومساحة خاصة لوقوف السيارات. علاوة على ذلك ، توفر الوحدات درجات متفاوتة من الخصوصية والوصول إلى البحر ، حسب موقعها واتجاهها.

تم تصميم وسائل الراحة والمرافق في Sea View لتعزيز راحة وراحة السكان. يحتوي الكمبوند على نادٍ ومطعم وبار على الشاطئ ونادي للأطفال وصالة رياضية ومنتجع صحي ومسبح ومضمار للركض وميني ماركت. علاوة على ذلك ، يوفر Sea View خدمات الأمن والصيانة وخدمات الكونسيرج على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع والتي تضمن تجربة ممتعة وخالية من المتاعب.

من أهم مزايا Sea View موقعها المتميز ، والذي يتيح للمقيمين الاستمتاع بجمال الطبيعة ومناطق الجذب السياحي في الساحل الشمالي. يقع الكمبوند بالقرب من العديد من الشواطئ الشهيرة مثل خليج الماظة ومراسي وهاسيندا ، والتي توفر العديد من الرياضات المائية والأنشطة والترفيهية. علاوة على ذلك ، فإن Sea View قريب أيضًا من العديد من المعالم ، مثل شاطئ Agamy الشهير و Green Mountains ، التي توفر مزيجًا من التاريخ والثقافة والمغامرة.

يمكن أن يوفر الاستثمار في Sea View أيضًا فرصة مربحة ، نظرًا للطلب المتزايد على العقارات المطلة على البحر في الساحل الشمالي. تعتبر المنطقة واحدة من أكثر الوجهات المرغوبة في مصر ، سواء بالنسبة للسكان المحليين والأجانب ، الذين يسعون للتراجع عن صخب المدينة وصخبها. علاوة على ذلك ، تتمتع شركة حسن علام العقارية بسمعة طويلة في تقديم تطويرات مبتكرة عالية الجودة تلهم الثقة والولاء بين العملاء.

تتميز خطط السداد وخيارات التمويل في Sea View بالمرونة والملاءمة أيضًا ، مع دفعة أولى تبدأ من 10 ٪ فقط وفترات تقسيط تتراوح من 5 إلى 10 سنوات. علاوة على ذلك ، تعاونت شركة حسن علام العقارية مع العديد من البنوك ، مثل بنك مصر ، لتقديم قروض عقارية وقروض تناسب احتياجات المشترين.

في الختام ، سي فيو الساحل الشمالي هو مجمع ذو مناظر خلابة وفاخر يوفر مزيجًا مثاليًا من الطبيعة والرفاهية والراحة ، والذي يجذب كل من المستخدمين النهائيين والمستثمرين. إذا كنت مهتمًا بشراء وحدة في Sea View ، يمكنك الاتصال بـ حسن علام العقارية أو زيارة موقع الويب الخاص بهم لمزيد من المعلومات والاستفسارات. بصفتي محاميًا ، يمكنني مساعدتك في التنقل في العملية القانونية للشراء وضمان معاملة سلسة وآمنة.

   
About Project
About Developer

سي فيو منتجع سي فيو من أرقى وأرقى القرى السياحية الواقعة في قلب الساحل الشمالي حيث تقع منطقة رأس الحكمة. وهي من أشهر المنتجعات والوجهات السياحية المطلة على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط. إنه المكان المثالي لك ولعائلتك ، فهو مزيج متناغم من السحر والجمال الخلاب.


جدار للتطوير العقاري يعتبر المشروع من المشاريع الرائدة لشركة JDar Developments في مجال العقارات ، والذي تم إنشاؤه عام 1996. كما يقدم العديد من الخدمات المتنوعة ، ومعظم المشاريع التي تقوم بتنفيذها متعددة ، منها السكنية ، والسياحية ، والتجارية ، وكذلك لتسويق العقارات والفنادق المختلفة.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في سي فيو

Twin Houses for Sale in Sea View
جنيه مصرى 6,800,000

Green color means pay in installments    


الساحل الشمالى
220 مساحة المبنى
Twin houses for Sale in Sea View North Coast - Egypt
جنيه مصرى 6,700,000
الساحل الشمالى
220 مساحة المبنى
For sale Finished Twin House 120M at Sea View North Coast
جنيه مصرى 6,600,000
الساحل الشمالى
220 مساحة المبنى