+2 01200070979

صن كابيتال 6 اكتوبر ستوديو للبيع

21
رقم الإعلان: GB 39673
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


صن كابيتال 6 اكتوبر ستوديو للبيع

رقم الإعلان:
GB 39673
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
103 مترمربع
رقم الطابق:
2
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023
حول صن كابيتال 6 اكتوبر

2 غرف ستوديو للبيع فى صن كابيتال 6 اكتوبر المطور العقاري ارابيا للتطوير العقاري

صن كابيتال هي مدينة سكنية جديدة تقع على مساحة 557 فدانًا في غرب القاهرة، وتعد واحدة من أكبر وأحدث المشاريع العقارية في مصر. توفر المدينة مزيجًا من الفلل والشقق الفاخرة، وتم تصميمها بأحدث التقنيات وأفضل الممارسات العالمية في التخطيط العمراني.


يتميز صن كابيتال بموقعه المميز، حيث يمكن الوصول إليها بسهولة من خلال شبكة من الطرق الرئيسية، وتبعد بمسافة قريبة عن معالم سياحية ومناطق حيوية في مصر مثل مطار الأسكندرية الدولي ومتحف الجيزة الكبير.


توفر المدينة مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والفلل المستقلة والفيلات المتصلة والمنازل العائلية الكبيرة، وتتميز جميع الوحدات بالتشطيبات الفاخرة والأنظمة الأمنية الحديثة والمناظر الطبيعية الخلابة.


بالإضافة إلى الوحدات السكنية، تضم المدينة مرافق ترفيهية وخدمية عالمية المستوى، بما في ذلك مول تجاري ومناطق خضراء وملاعب رياضية ونوادي صحية ومساحات للتنزه والاسترخاء. وتعد صن كابيتال فرصة استثمارية ممتازة للمستثمرين الذين يبحثون عن الاستثمار في سوق العقارات في مصر، حيث تعد من أضخم المشاريع العقارية في مصر وتتمتع بموقع استراتيجي وتصميم حديث ومرافق عالمية المستوى.

   
About Project
About Developer

صن كابيتال يعد ذا صن كابيتال من أكبر وأرقى المشاريع السكنية المنفذة في قلب مدينة 6 أكتوبر ، والذي يحمل أكثر من عنوان منها ذا صن سيتي أو العاصمة السياحية الجديدة في مصر ، وهو أول مشروع سكني يتم تنفيذه بالشراكة مع وزارة الإسكان والتي تتميز بموقع استراتيجي رائع حيث تطل مباشرة على الأهرامات وقربها من المتحف المصري الكبير.


ارابيا للتطوير العقاري الشركة العربية القابضة هي الشركة المنفذة للمشروع ولديها الكثير من المشاريع التي تم تنفيذها على أرض الواقع. مجموعة الشركات العربية هي عبارة عن دمج متنوع يضم 12 كيانًا تجاريًا تعمل في العديد من القطاعات التجارية في جميع أنحاء الأردن. تأسست الشركة الأولى لمجموعة أرابيا في عام 1988 تمتلك مجموعة عربية شركات رائدة وحائزة على جوائز تنشط في قطاعات تشمل الإعلام والإعلان والتسويق الرقمي والبث الإذاعي والتلفزيوني وتوليد الطاقة والمقاولات وإدارة أصول الطاقة الشمسية والتكنولوجيا والضيافة. تعتبر وحدة البث الإذاعي والتلفزيوني للمجموعة ، الكون ، المالك والمشغل الأول في الأردن لمحطات الإذاعة والتلفزيون الخاصة. نمت شركة ATC ، مطور الطاقة الكهربائية للمجموعة العربية من تقديم الاستشارات وخدمات الدعم المحلية إلى مكانة في طليعة تحول منطقة الشرق الأوسط نحو الطاقة المتجددة.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في صن كابيتال

Studio for sale with a monthly installment of 6708 Sun Capital
جنيه مصرى 700,000

Green color means pay in installments    


6 اكتوبر
1 غرف
Sun Capital compound studio for sale in 6th of October City
جنيه مصرى 2,400,000
مدينة 6 اكتوبر
2 غرف