+2 01200070979

شقق جاهزة للاستلام 173 متر للبيع فى صن كابيتال 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB 98409
5,000,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

5,000,000 جنيه مصرى


شقق جاهزة للاستلام 173 متر للبيع فى صن كابيتال 6 اكتوبر

رقم الإعلان:
GB 98409
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,901 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
173 مترمربع
تطل على:
Lake View
عمر العقار:
2023
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023
حول صن كابيتال 6 اكتوبر

شقة للبيع فى صن كابيتال - 6 اكتوبر المطور العقاري ارابيا للتطوير العقاري - االتسليم 2023

يُعد كمبوند صن كابيتال واحدًا من أكثر المجمعات السكنية الأنيقة في مدينة 6 أكتوبر في مصر. تم تطويره من قبل شركة أرابيا هولدينج، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال تطوير العقارات في البلاد، وهو عبارة عن وجهة مثالية للعائلات الباحثة عن نمط حياة مريح وحديث.

يتمتع الكمبوند بمساحة تزيد عن 500 فدان، ويزخر بمجموعة من العقارات الرائعة التي تم تصميمها لتوفير الراحة والفخامة والحداثة للسكان. يقدم صن كابيتال مجموعة من الخيارات السكنية، بما في ذلك الشقق، والدوبليكس، والبنت هاوس، والتوين هاوس، والفيلات المنفصلة، مما يمنح السكان حرية اختيار المنزل المثالي لأسلوب حياتهم الفريد.

أهم ميزة لكمبوند صن كابيتال هي المساحات الخضراء الرائعة التي تم تجهيزها والتي تمتد في جميع أرجاء المنطقة. حيث يستقبل السكان المقيمين داخل المجمع مساحات خضراء خلابة وبحيرات هادئة ترحب بهم في عالم السلام والهدوء. تصميم المنطقة الخضراء في الكمبوند ملاذًا بيئيًا يجعله مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاستمتاع بتناغم الطبيعة.

إضافةً إلى ذلك، تتميز صن كابيتال بالمرافق والمرافق الفائقة التكنولوجيا التي تتوفر للسكان وتلبي احتياجات نمط حياتهم. يوفر المجمع نطاقًا واسعًا من المرافق الرائعة، بما في ذلك نادي خاص، مسابح، صالات للألعاب الرياضية، سبا، مرافق رياضية، منطقة للأطفال، ومنطقة للتجزئة. كما يوفر كل ما يحتاجه الأفراد والأسر لتجربة الحياة بالرفاهية.

واحدة من أكثر الخصائص الجذابة لصن كابيتال هي الموقع الاستراتيجي الذي يوجد به في قلب مدينة 6 أكتوبر، حيث يمكن للسكان الوصول بسهولة إلى جميع المنشآت والخدمات التي توفرها المدينة، بما في ذلك المدارس الدولية والجامعات والمستشفيات ومراكز التسوق ومراكز الترفيه.

بالإضافة إلى ذلك، يضمن البنية التحتية الذكية والتكنولوجيا الحديثة في صن كابيتال الأمان والراحة للسكان، مع أنظمة أمان متطورة، وخصائص التحكم المنزلي، واتصالات الإنترنت عالية السرعة.

بشكل عام، يعد كمبوند صن كابيتال وجهة سكنية استثنائية توفر نمط حياة فاخر وحديث محاط بجمال الطبيعة. إنه وجهة مثالية للعائلات والأ

   
About Project
About Developer

صن كابيتال يعد ذا صن كابيتال من أكبر وأرقى المشاريع السكنية المنفذة في قلب مدينة 6 أكتوبر ، والذي يحمل أكثر من عنوان منها ذا صن سيتي أو العاصمة السياحية الجديدة في مصر ، وهو أول مشروع سكني يتم تنفيذه بالشراكة مع وزارة الإسكان والتي تتميز بموقع استراتيجي رائع حيث تطل مباشرة على الأهرامات وقربها من المتحف المصري الكبير.


ارابيا للتطوير العقاري الشركة العربية القابضة هي الشركة المنفذة للمشروع ولديها الكثير من المشاريع التي تم تنفيذها على أرض الواقع. مجموعة الشركات العربية هي عبارة عن دمج متنوع يضم 12 كيانًا تجاريًا تعمل في العديد من القطاعات التجارية في جميع أنحاء الأردن. تأسست الشركة الأولى لمجموعة أرابيا في عام 1988 تمتلك مجموعة عربية شركات رائدة وحائزة على جوائز تنشط في قطاعات تشمل الإعلام والإعلان والتسويق الرقمي والبث الإذاعي والتلفزيوني وتوليد الطاقة والمقاولات وإدارة أصول الطاقة الشمسية والتكنولوجيا والضيافة. تعتبر وحدة البث الإذاعي والتلفزيوني للمجموعة ، الكون ، المالك والمشغل الأول في الأردن لمحطات الإذاعة والتلفزيون الخاصة. نمت شركة ATC ، مطور الطاقة الكهربائية للمجموعة العربية من تقديم الاستشارات وخدمات الدعم المحلية إلى مكانة في طليعة تحول منطقة الشرق الأوسط نحو الطاقة المتجددة.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-7e7fe7-261d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712