+2 01200070979

منتجع طويلة تاون هاوس للبيع فى الجونة

44
رقم الإعلان: GB 140809
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


منتجع طويلة تاون هاوس للبيع فى الجونة

رقم الإعلان:
GB 140809
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
409 مترمربع
مساحة المبنى:
155 مترمربع
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023
حول طويلة الجونة

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى طويلة - الجونة المطور العقاري اوراسكوم

يعد كمبوند طويلة الجونة واحداً من أفضل المجتمعات السكنية في مصر، ويقع على شاطئ البحر الأحمر في منطقة الجونة. يتميز هذا الكمبوند بتصميمه الفاخر والحديث، ويوفر بيئة سكنية هادئة ومميزة للسكان.

يضم كمبوند طويلة الجونة وحدات سكنية فاخرة تتراوح بين الشقق والتوين هاوس والفيلات، وتتميز بتصميمها العصري والوظيفي. تتضمن الوحدات السكنية غرف نوم واسعة وحمامات مجهزة بالكامل ومطابخ فاخرة وصالات معيشة واسعة.

يوفر كمبوند طويلة الجونة للسكان الوصول إلى مرافق فاخرة وخدمات متنوعة، مثل مسابح خاصة ومشتركة وصالات رياضية ومناطق للشواء والتنزه والترفيه ومناطق خاصة للأطفال. كما يوفر الكمبوند مرافق تجارية وخدمية مثل المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية والصيدليات.

يتميز كمبوند طويلة الجونة بالأمان والخصوصية، حيث يتم توفير الحراسة على مدار الساعة والأمن القوي، مما يجعلها مكانًا آمنًا ومثاليًا للعيش وتربية الأسرة.

بالنظر إلى جميع هذه المزايا، يعد كمبوند طويلة الجونة خيارًا مثاليًا للعائلات والأفراد الذين يرغبون في العيش في بيئة فاخرة ومريحة على شاطئ البحر الأحمر في مصر.

إذا كنت ترغب في شراء وحدة سكنية في كمبوند طويلة الجونة، يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات حول الأسعار والتفاصيل الأخرى من خلال الاتصال بالشركة المطورة للمشروع أو الوكيل المعتمد.

بشكل عام، يمكن للسكان في كمبوند طويلة الجونة الاستمتاع بالأنشطة المتاحة في المنطقة، مثل الاستمتاع بالشواطئ الجميلة والغوص والسباحة وركوب الأمواج وركوب الدراجات والتسوق في المتاجر الفاخرة في المنطقة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للسكان الاستمتاع بمناطق المطاعم والترفيه والتسوق في منا

   
About Project
About Developer

طويلة


اوراسكوم أوراسكوم للتنمية مصر (ODE) هي شركة رائدة لتطوير مناطق متكاملة في مصر. It involves a vertically - integrated business model with various development fieldsوهي تشمل نموذج أعمال متكامل رأسيا في مختلف مجالات التنمية بما في ذلك الفيلات والشققالخاصة والفنادق والمرافق الترفيهية مثل ملاعب الغولف والمارينا وغيرها من البنية التحتية الداعمة مثل المدارس والجامعات والمستشفيات. تمتلك شركة أوراسكوم للتنمية مصر حاليا أرض مساحتها 45.7 مليون متر مربع و 27 فندقا، 20 فندقا مدار ذاتياً و7 فنادق تحت إدارتها بإجمالي 6،023غرفة تقع على ساحل البحر الأحمر المصري بالغردقة في الجونة ومكادي و سينا بنينسولا في طابا هايتس وبيوم في الفيوم

MLS Realty
+201200070979
View all our properties