+2 01200070979

فلل مستقلة متشطبة 4 غرف للبيع فى طويلة الجونة

44
رقم الإعلان: GB 58120
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فلل مستقلة متشطبة 4 غرف للبيع فى طويلة الجونة

رقم الإعلان:
GB 58120
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
155 مترمربع
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023
حول طويلة الجونة

4 غرف فلل للبيع فى طويلة الجونة المطور العقاري اوراسكوم

طويلة الجونة هي شهرة عالمية تقع في الجزء الشمالي من مصر. يعد هذا المنطقة أحد أكثر الأماكن السياحية شعبية في مصر، بسبب الجمال الطبيعي الخلاب والأماكن التاريخية التي تشكل جزءاً من المنطقة.

الطويلة الجونة تشتهر بالأماكن التاريخية التي تشمل المنشأة الملكية الأصلية لأحد أكبر الأمم المحدودة في العالم، وأشهر المناطق السياحية في مصر. يضم المنطقة العديد من المعالم التاريخية، مثل مدينة الطويلة الجونة التي تشكل جزءاً من مدينة القاهرة الكبرى، والقصر الملكي الذي يشيع أنه يضم عدداً من الأشياء المعنوية التي يعتقد أنها كانت في حوض النوبة.

ويشتهر المنطقة أيضاً بالجمال الطبيعي، بما في ذلك الأشجار الغنية والأودية الخلابة، والحدائق الخضراء الخلابة التي تشكل مجموعة من الأماكن المثيرة للاهتمام. كما تشتهر المنطقة بالحميم الطبيعي الذي يتشكل في الشتاء، والشواطئ الخلابة التي تشكل جزءاً من الشاطئ الطويل الذي يحيط بالطويلة الجونة.

ومع ذلك، يشتهر المنطقة بالأحداث الثقافية التي تحدث فيها، مثل المهرجانات الثقافية التي تشمل الأغاني والرقص والألعاب المشتركة. كما يشتهر المنطقة بالأحداث الشهرية التي تحدث فيها، مثل مهرجان الطويلة الجونة الشهري الذي يشمل الأغاني والرقص والألعاب المشتركة.

إجمالا، تشكل طويلة الجونة أحد أكثر الأماكن السياحية شعبية في مصر، والذي يضم الجمال الطبيعي الخلاب، والمعالم التاريخية المذهلة، والأحداث الثقافية والشهرية المثيرة للاهتمام.

   
About Project
About Developer

طويلة


اوراسكوم أوراسكوم للتنمية مصر (ODE) هي شركة رائدة لتطوير مناطق متكاملة في مصر. It involves a vertically - integrated business model with various development fieldsوهي تشمل نموذج أعمال متكامل رأسيا في مختلف مجالات التنمية بما في ذلك الفيلات والشققالخاصة والفنادق والمرافق الترفيهية مثل ملاعب الغولف والمارينا وغيرها من البنية التحتية الداعمة مثل المدارس والجامعات والمستشفيات. تمتلك شركة أوراسكوم للتنمية مصر حاليا أرض مساحتها 45.7 مليون متر مربع و 27 فندقا، 20 فندقا مدار ذاتياً و7 فنادق تحت إدارتها بإجمالي 6،023غرفة تقع على ساحل البحر الأحمر المصري بالغردقة في الجونة ومكادي و سينا بنينسولا في طابا هايتس وبيوم في الفيوم

MLS Realty
+201200070979
View all our properties