+2 01200070979

فلل مستقلة متشطبة للبيع فى الجونة طويلة

44
رقم الإعلان: GB 61740
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فلل مستقلة متشطبة للبيع فى الجونة طويلة

رقم الإعلان:
GB 61740
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
155 مترمربع
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023
حول طويلة الجونة

4 غرف فلل للبيع فى طويلة الجونة المطور العقاري اوراسكوم

طويلة الجونة هي بلدة صغيرة على شاطئ البحر المتوسط في مصر. ويقع في محافظة الغربية، على الطرف الجنوبي من الغربية، وهي من أكثر البلدات المصرية الصغيرة شعباً. وهي مشهورة بشاطئها الخلاب والطبيعة الخلابة، وتشتهر أيضاً بشواطئ الصخر الخلابة التي تحيط بها.

طويلة الجونة هي منطقة رائعة للسفر، بما في ذلك أشجار الخيار الجذابة والحمامات المائية المختلفة والشواطئ الخلابة. يوجد كذلك بعض الأماكن التاريخية المشهورة في المنطقة، مثل قلعة طويلة الجونة ومسجد الحضرموش الذي يعود إلى القرن الثامن عشر. يوجد كذلك متحف طويلة الجونة الذي يحتوي على العديد من الأشياء التاريخية والثقافية المختلفة، مثل الأشجار الخيار التي تشير إلى الحضارة القديمة.

ويوجد في طويلة الجونة عدد كبير من المطاعم الشعبية التي تقدم أطباق مختلفة، مثل البيتزا والأطباق البحرية والأطباق الشعبية المصرية. يوجد أيضاً العديد من المحلات التجارية والمطاعم الإنجليزية والمطاعم العالمية الأخرى. ويقدم طويلة الجونة أيضاً العديد من الخدمات السياحية والترفيهية، مثل الخريطة السياحية والمشاهد الطبيعية والأنشطة البحرية.

   
About Project
About Developer

طويلة


اوراسكوم أوراسكوم للتنمية مصر (ODE) هي شركة رائدة لتطوير مناطق متكاملة في مصر. It involves a vertically - integrated business model with various development fieldsوهي تشمل نموذج أعمال متكامل رأسيا في مختلف مجالات التنمية بما في ذلك الفيلات والشققالخاصة والفنادق والمرافق الترفيهية مثل ملاعب الغولف والمارينا وغيرها من البنية التحتية الداعمة مثل المدارس والجامعات والمستشفيات. تمتلك شركة أوراسكوم للتنمية مصر حاليا أرض مساحتها 45.7 مليون متر مربع و 27 فندقا، 20 فندقا مدار ذاتياً و7 فنادق تحت إدارتها بإجمالي 6،023غرفة تقع على ساحل البحر الأحمر المصري بالغردقة في الجونة ومكادي و سينا بنينسولا في طابا هايتس وبيوم في الفيوم

MLS Realty
+201200070979
View all our properties