+2 01200070979

44
رقم الإعلان: GB 64323
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


تاون هاوس للبيع فى طويلة

رقم الإعلان:
GB 64323
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
409 مترمربع
مساحة المبنى:
155 مترمربع
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023
حول طويلة الجونة

4 غرف تاون هاوس للبيع فى طويلة الجونة المطور العقاري اوراسكوم

لتصبح مركزًا للحياة الفاخرة والرفاهية في مصر.

وتستضيف مدينة الجونة العديد من الفعاليات الرياضية والثقافية والاجتماعية على مدار العام، حيث تجذب العديد من الزوار من مختلف أنحاء العالم. ومن بين هذه الفعاليات، تأتي طويلة الجونة التي يشترك فيها مشاهير كرة القدم والمشاهير من العالم السينمائي والإعلامي.

وتعد طويلة الجونة أحد أهم الأحداث في مدينة الجونة، حيث يشارك فيها العديد من اللاعبين العالميين والمحليين والمشاهير. وتتمثل الفكرة من وراء طويلة الجونة في زيارة المناطق الجميلة في المدينة واستكشاف سحر البحر الأحمر والأقصر وأبو سمبل والعديد من المزارات الأثرية الأخرى في المنطقة.

وتشكل طويلة الجونة فرصة للاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة وتحسين مهاراتك في لعب كرة القدم، كما تتيح لك فرصة للاستمتاع بحلوى مصرية تقليدية واكتشاف الثقافة والتاريخ المحلي. وتتميز طويلة الجونة بروح المنافسة الشديدة ويتمحور الحدث حول الرياضة والترفيه والثقافة، وتدخل الجماهير في المنافسة أيضاً لكسب جائزة الفوز.

بالإضافة إلى دورات كرة القدم، يمكن للزوار الاستمتاع بركوب الدراجات الجبلية والغوص وركوب الأمواج والغطس بالأكسجين في المرافق المائية الموجودة في المدينة. وبعد الاستمتاع بكل هذه النشاطات الرياضية، يمكن للنزلاء الاسترخاء في المطاعم الفاخرة والمقاهي والبارات في المدينة.

وتعتبر طويلة الجونة فرصة ممتازة للاستمتاع بعدة نشاطات في مكان واحد، وتوفر للزوار تجربة فريدة من نوعها يتميز فيها بجلب المزيد من التواصل الإجتماعي والتفاعل بين الجمهور المحلي والدولي.

   
About Project
About Developer

طويلة


اوراسكوم أوراسكوم للتنمية مصر (ODE) هي شركة رائدة لتطوير مناطق متكاملة في مصر. It involves a vertically - integrated business model with various development fieldsوهي تشمل نموذج أعمال متكامل رأسيا في مختلف مجالات التنمية بما في ذلك الفيلات والشققالخاصة والفنادق والمرافق الترفيهية مثل ملاعب الغولف والمارينا وغيرها من البنية التحتية الداعمة مثل المدارس والجامعات والمستشفيات. تمتلك شركة أوراسكوم للتنمية مصر حاليا أرض مساحتها 45.7 مليون متر مربع و 27 فندقا، 20 فندقا مدار ذاتياً و7 فنادق تحت إدارتها بإجمالي 6،023غرفة تقع على ساحل البحر الأحمر المصري بالغردقة في الجونة ومكادي و سينا بنينسولا في طابا هايتس وبيوم في الفيوم

MLS Realty
+201200070979
View all our properties