+2 01200070979

فيلا مستقلة متشطبة للبيع فى الجونة طويلة

44
رقم الإعلان: GB 64490
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فيلا مستقلة متشطبة للبيع فى الجونة طويلة

رقم الإعلان:
GB 64490
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
155 مترمربع
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023
حول طويلة الجونة

فلل 4 غرف للبيع فى طويلة - الجونة المطور العقاري اوراسكوم

تعتبر طويلة الجونة واحدة من أكثر الأماكن السياحية المميزة في مصر. تقع هذه القرية السياحية على بعد 36 كيلومتر من مدينة الغردقة، وتضم مجموعة متنوعة من الفنادق الفاخرة والشقق والفيلات.

تتميز طويلة الجونة بأجوائها الهادئة والمريحة، حيث توفر المناظر الطبيعية الخلابة والشواطئ الرملية الناعمة والمياه الزرقاء الصافية. يمكن للزوار الاستمتاع بالسباحة والتشمس والتجديف والغطس والعديد من الأنشطة الأخرى المائية.

تضم طويلة الجونة العديد من الفنادق الفاخرة، بما في ذلك فندق "سيكس سينسز" الفاخر وفندق "المنتجع والسبا في أنانتارا" وفندق "الجونة ماريوت" والعديد من الفنادق الأخرى. يتميز هذه الفنادق بالتصميم الأنيق والمريح، وتوفر جميع المرافق والخدمات اللازمة لإقامة مريحة وممتعة.

يوفر مركز طويلة الجونة الثقافي العديد من الفعاليات والأنشطة الثقافية والفنية والموسيقية والرياضية طوال العام. يمكن للزوار الاستمتاع بالمعارض الفنية والحفلات الموسيقية والعروض الرياضية والعديد من الفعاليات الأخرى.

تتميز طويلة الجونة بالأمان والأمانة، حيث تتوفر جميع المرافق اللازمة لتوفير الأمان والأمانة للزوار. يتم توفير أحدث التقنيات في مجال الأمن والحراسة، حيث يتم توفير حماية كاملة للعملاء والزوار.

باختصار، تعد طويلة الجونة واحدة من أكثر الأماكن السياحية المميزة في مصر، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالأجواء الهادئة والمريحة والشواطئ الرملية الناعمة والمياه الزرقاء الصافية. كما يتميز المكان بالفنادق الفاخرة والمراكز الثقافية والفعاليات والأمان والأمانة الكاملة للزوار.

   
About Project
About Developer

طويلة


اوراسكوم أوراسكوم للتنمية مصر (ODE) هي شركة رائدة لتطوير مناطق متكاملة في مصر. It involves a vertically - integrated business model with various development fieldsوهي تشمل نموذج أعمال متكامل رأسيا في مختلف مجالات التنمية بما في ذلك الفيلات والشققالخاصة والفنادق والمرافق الترفيهية مثل ملاعب الغولف والمارينا وغيرها من البنية التحتية الداعمة مثل المدارس والجامعات والمستشفيات. تمتلك شركة أوراسكوم للتنمية مصر حاليا أرض مساحتها 45.7 مليون متر مربع و 27 فندقا، 20 فندقا مدار ذاتياً و7 فنادق تحت إدارتها بإجمالي 6،023غرفة تقع على ساحل البحر الأحمر المصري بالغردقة في الجونة ومكادي و سينا بنينسولا في طابا هايتس وبيوم في الفيوم

MLS Realty
+201200070979
View all our properties