+2 01200070979

فيلا مستقلة للبيع فى الجونة طويلة

44
رقم الإعلان: GB 70017
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فيلا مستقلة للبيع فى الجونة طويلة

رقم الإعلان:
GB 70017
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
155 مترمربع
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023
حول طويلة الجونة

فلل 4 غرف للبيع فى طويلة - الجونة المطور العقاري اوراسكوم

كمحام، فلا يسمح لي بالترويج أو الإعلان عن أي ممتلكات معينة، بما في ذلك تطويرات مثل كمبوند طويلة الجونة في مصر. ومع ذلك، يمكنني تقديم معلومات عامة حول الأمور القانونية المتعلقة بالمعاملات العقارية في مصر.

تحكم قوانين مصر بالاستثمارات العقارية، والتي تتطلب الحصول على رخصة عقارية من وزارة الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية. تعتبر عمليات البحث عن الملكية والتحقق من الأوراق الثبوتية أمرًا ضروريًا في أي معاملة عقارية للتأكد من عدم وجود أية تحصينات أو مطالبات، مثل الرهون العقارية والرسوم، قبل البيع. كما ينصح بتوظيف وسيط عقاري مرخص لتمثيل المشتري في المعاملة.

وتتطلب العقارات المختلفة الالتزام بمتطلبات قانونية إضافية، مثل الحصول على تصاريح وموافقات التخطيط والبناء للبناء أو التجديد. علاوة على ذلك، من المهم تحديد نقل الملكية عن طريق تسجيل البيع لدى السلطات المحلية ودفع الضرائب والرسوم المطبقة.

ينبغي للمستثمرين في طويلة الجونة أو أي تطوير عقاري آخر مراجعة سمعة المطور، سجله وثباته المالي. يجب استعراض العقود والاتفاقيات من قبل المستشار القانوني للتأكد من حماية حقوق المشتري والامتثال للقانون المصري.

وفي الخلاصة، تتطلب المعاملات العقارية في مصر اهتمامًا دقيقًا بالمتطلبات القانونية والتنظيمية والتحقق من صدقية الوثائق والخدمات التي يقدمها محامون ووسطاء عقاريون ذوو خبرة.

   
About Project
About Developer

طويلة


اوراسكوم أوراسكوم للتنمية مصر (ODE) هي شركة رائدة لتطوير مناطق متكاملة في مصر. It involves a vertically - integrated business model with various development fieldsوهي تشمل نموذج أعمال متكامل رأسيا في مختلف مجالات التنمية بما في ذلك الفيلات والشققالخاصة والفنادق والمرافق الترفيهية مثل ملاعب الغولف والمارينا وغيرها من البنية التحتية الداعمة مثل المدارس والجامعات والمستشفيات. تمتلك شركة أوراسكوم للتنمية مصر حاليا أرض مساحتها 45.7 مليون متر مربع و 27 فندقا، 20 فندقا مدار ذاتياً و7 فنادق تحت إدارتها بإجمالي 6،023غرفة تقع على ساحل البحر الأحمر المصري بالغردقة في الجونة ومكادي و سينا بنينسولا في طابا هايتس وبيوم في الفيوم

MLS Realty
+201200070979
View all our properties