+2 01200070979

فلل متشطبة للبيع بالتقسيط في طويلة

44
رقم الإعلان: GB 82118
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فلل متشطبة للبيع بالتقسيط في طويلة

رقم الإعلان:
GB 82118
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
155 مترمربع
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023
حول طويلة الجونة

4 غرف فلل للبيع فى طويلة الجونة المطور العقاري اوراسكوم

يعتبر كمبوند طويلة الجونة من أشهر الأماكن السياحية في مصر، حيث يوفر الكثير من الخدمات السياحية المميزة والفريدة من نوعها، مما يجعله واحداً من أفضل الوجهات السياحية في مصر.

يقع كمبوند طويلة الجونة في مدينة الجونة على البحر الأحمر، ويضم العديد من المرافق والخدمات التي تجعل الإقامة فيها لا تُنسى. فهو يحتوي على عدد كبير من الفنادق والشقق السكنية الفاخرة، وأماكن تسوق فاخرة، ومطاعم وكافيهات، ومراكز ترفيهية ورياضية.

كما يوفر كمبوند طويلة الجونة العديد من فرص الاستمتاع بالرياضات البحرية، حيث يمكن القيام بالغوص والسباحة والوجبسورف وركوب الأمواج والصيد. ويتميز الكمبوند بشواطئه الرملية البيضاء النظيفة والمياه الزرقاء الصافية.

يضم كمبوند طويلة الجونة أيضًا مستشفى للطوارئ، ومصالح الأمن والحماية، ومناطق لعب الأطفال، وحدائق ومنتزهات مشجرة، ومراكز للياقة البدنية والسباحة.

تجعل المناظر الطبيعية الخلابة، والهواء النقي، والجو الدافئ، والأجواء المريحة الجميع يشعر بالاسترخاء والراحة والهدوء. لذلك، يعتبر كمبوند طويلة الجونة مكاناً مثالياً لقضاء العطلات والاستمتاع بالاسترخاء والترفيه.

إذا كنت تبحث عن مكان فاتن وذو جمال طبيعي استثنائي في مصر، وتقضية عطلة لا تُنسى، فإن حجز اقامتك في كمبوند طويلة الجونة يعد خياراً مثالياً، وسوف يُضمن لك الشعور بالراحة والسعادة والاسترخاء.

   
About Project
About Developer

طويلة


اوراسكوم أوراسكوم للتنمية مصر (ODE) هي شركة رائدة لتطوير مناطق متكاملة في مصر. It involves a vertically - integrated business model with various development fieldsوهي تشمل نموذج أعمال متكامل رأسيا في مختلف مجالات التنمية بما في ذلك الفيلات والشققالخاصة والفنادق والمرافق الترفيهية مثل ملاعب الغولف والمارينا وغيرها من البنية التحتية الداعمة مثل المدارس والجامعات والمستشفيات. تمتلك شركة أوراسكوم للتنمية مصر حاليا أرض مساحتها 45.7 مليون متر مربع و 27 فندقا، 20 فندقا مدار ذاتياً و7 فنادق تحت إدارتها بإجمالي 6،023غرفة تقع على ساحل البحر الأحمر المصري بالغردقة في الجونة ومكادي و سينا بنينسولا في طابا هايتس وبيوم في الفيوم

MLS Realty
+201200070979
View all our properties