+2 01200070979

مشروع عدن وان بيزنس كومبلكس عيادة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB 143108
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


مشروع عدن وان بيزنس كومبلكس عيادة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة

رقم الإعلان:
GB 143108
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
43 مترمربع
تطل على:
Wide View
التسليم في:
2026
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023
حول عدن وان بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

عيادات للبيع فى عدن وان بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري عدن - االتسليم 2026

يقع مشروع "عدن وان بيزنس كومبلكس" في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، وهو مشروع يضم عيادات للبيع مع خدمات مميزة للمستثمرين والمرضى على حد سواء.

يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتمتع بسهولة الوصول إلى المناطق الرئيسية في العاصمة مثل الحي الدبلوماسي والمنطقة المالية والإدارية.

تتوفر في "عدن وان بيزنس كومبلكس" عيادات للبيع بمساحات مختلفة تتناسب مع جميع الاحتياجات، بدءًا من العيادات الصغيرة وصولاً إلى العيادات الكبيرة. تتميز العيادات بالتصميم الداخلي الحديث والأنيق، وتضم جميع الخدمات والمرافق الحديثة التي يحتاجها الأطباء والمرضى.

يتميز "عدن وان بيزنس كومبلكس" بالعديد من الخدمات المميزة التي تجعله مشروعًا مثاليًا للاستثمار، مثل الأمن والحراسة على مدار الساعة، والمواقف الخاصة للسيارات، والنظام المركزي للتكييف، وخدمات الصيانة على مدار الساعة.

يتوفر في "عدن وان بيزنس كومبلكس" أيضًا خدمات مميزة للمرضى، مثل الصيدلية والمختبر والأشعة، وخدمات الاستقبال والانتظار والحجز عبر الإنترنت.

يعتبر "عدن وان بيزنس كومبلكس" خيارًا مثاليًا للأطباء والمرضى على حد سواء، حيث يتميز بالموقع المميز والتصميم الحديث والخدمات المميزة. إذا كنت تبحث عن عيادة للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، فإن "عدن وان بيزنس كومبلكس" هو الخيار المثالي لك.

   
About Project
About Developer

عدن وان بيزنس كومبلكس عدن وان بيزنس كومبليكس E One Business Complex مول تجاري وإداري وطبي متعدد الأستخدامات يتكون من طابق أرضي + 10 طوابق مع 4 طوابق للجراج. بالإضافة إلي ذلك يقع المول في موقع متميز على المحور الشرقي مباشرة والذي يعد أعلى محور من حيث كثافة الأستخدام بين جميع محاور منطقة الداون تاون بحيث تكون جميع الوحدات ذات نوافذ مميزة حسب موقعها الفريد وذات تصميم خارجي مميز وبواجهات مميزة قابلة للتنفيذ لأنها تخضع للشروط القياسية من شركة العاصمة الإدارية الجديدة.


عدن عدن هي شركة مساهمة مصرية تأسست من قبل مجموعة من الشركات العقارية التي لها تاريخ طويل من خلال العديد الإنجازات في مجال الإنشاءات العقارية وإدارة المشروعات داخل جمهورية مصر العربية بالإضافة إلى ذلك في أكثر من 12 دولة حول العالم منها قطر والإمارات والسعوديه والكويت واليمن والسودان وتتخطي خبرات شركة عدن العقارية جمهورية مصر العربية والوطن العربي فقد قامت الشركة أيضاً بالتطوير في كندا وتنزانيا وغانا وألبانيا وإنجلترا وجورجيا من خلال أكثر من مشروع إستثماري متكامل من سكنى وتجاري وإداري فى العاصمة تبليسي ومناطق أخرى في دولة جورجيا

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في عدن وان بيزنس كومبلكس

Clinics For Sale in E One Business Complex
جنيه مصرى 1,876,000

Green color means pay in installments    


العاصمة الإدارية الجديدة
43 مساحة المبنى