+2 01200070979

 
رقم الإعلان: GB 146253
1,933,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

1,933,000 جنيه مصرى


مكاتب للبيع بالتقسيط في عدن وان بيزنس كومبلكس

رقم الإعلان:
GB 146253
السعر:
1,933,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
47,146 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
41 مترمربع
تطل على:
Wide View
التسليم في:
2026
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023
حول عدن وان بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى عدن وان بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري عدن - االتسليم 2026

تعد مكاتب عدن وان بيزنس كومبلكس في مصر من أبرز الخيارات للمستثمرين ورجال الأعمال الذين يبحثون عن مكاتب فاخرة ومتميزة في مصر. تقع عدن وان بيزنس كومبلكس في منطقة عدن الحيوية والمركزية في مدينة 6 أكتوبر، وهي مشروع عقاري حديث يتكون من مجموعة متنوعة من المكاتب الإدارية والتجارية.

تتميز مكاتب عدن وان بيزنس كومبلكس بتصميم عصري ومرافق متطورة، بما في ذلك نظام التحكم الذكي والتكييف المركزي ونظام الأمان والسلامة المتطور. تم تجهيز المكاتب بتشطيبات فاخرة ومرافق حديثة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للمستثمرين ورجال الأعمال الذين يبحثون عن مكان مثالي لإقامة أعمالهم.

يتوفر في عدن وان بيزنس كومبلكس مجموعة متنوعة من المكاتب الإدارية للبيع بالتقسيط، حيث يمكن للمستثمرين دفع جزء من قيمة المكتب كدفعة أولى، وتقسيط الباقي على فترة زمنية محددة. وتتراوح مساحة المكاتب من ٥٠ متر مربع وحتى ٢٠٠ متر مربع، وتتوفر بخيارات مختلفة من تصاميم الداخلية والإطلالات.

تتوفر في عدن وان بيزنس كومبلكس مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات، بما في ذلك مساحات الاجتماعات والمؤتمرات والمطاعم والمقاهي ومراكز اللياقة البدنية. وتتوفر خدمات الصيانة والأمن على مدار الساعة لتلبية احتياجات المستثمرين ورجال الأعمال.

يعد عدن وان بيزنس كومبلكس فرصة استثمارية ممتازة للمستثمرين ورجال الأعمال الذين يبحثون عن مكان مثالي لإقامة أعمالهم في مصر. إذا كنت تبحث عن المزيد من المعلومات حول مكاتب عدن وان بيزنس كومبلكس، فلا تتردد في الاتصال بوكالة العقارات المعتمدة للحصول على مزيد من التفاصيل وجدولة جولة على الموقع لمعاينة المكاتب المتاحة.

   
About Project
About Developer

عدن وان بيزنس كومبلكس عدن وان بيزنس كومبليكس E One Business Complex مول تجاري وإداري وطبي متعدد الأستخدامات يتكون من طابق أرضي + 10 طوابق مع 4 طوابق للجراج. بالإضافة إلي ذلك يقع المول في موقع متميز على المحور الشرقي مباشرة والذي يعد أعلى محور من حيث كثافة الأستخدام بين جميع محاور منطقة الداون تاون بحيث تكون جميع الوحدات ذات نوافذ مميزة حسب موقعها الفريد وذات تصميم خارجي مميز وبواجهات مميزة قابلة للتنفيذ لأنها تخضع للشروط القياسية من شركة العاصمة الإدارية الجديدة.


عدن عدن هي شركة مساهمة مصرية تأسست من قبل مجموعة من الشركات العقارية التي لها تاريخ طويل من خلال العديد الإنجازات في مجال الإنشاءات العقارية وإدارة المشروعات داخل جمهورية مصر العربية بالإضافة إلى ذلك في أكثر من 12 دولة حول العالم منها قطر والإمارات والسعوديه والكويت واليمن والسودان وتتخطي خبرات شركة عدن العقارية جمهورية مصر العربية والوطن العربي فقد قامت الشركة أيضاً بالتطوير في كندا وتنزانيا وغانا وألبانيا وإنجلترا وجورجيا من خلال أكثر من مشروع إستثماري متكامل من سكنى وتجاري وإداري فى العاصمة تبليسي ومناطق أخرى في دولة جورجيا

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في عدن وان بيزنس كومبلكس

Office for sale in New Capital E One Business Complex
جنيه مصرى 1,933,000

Green color means pay in installments    


العاصمة الإدارية الجديدة
41 مترمربع
Administrative Offices For Sale in E One Business Complex
جنيه مصرى 1,681,000
العاصمة الإدارية الجديدة
41 مترمربع