+2 01200070979

مكتب ادارى متشطب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة - عدن وان بيزنس كومبلكس

 
رقم الإعلان: GB 147798
1,933,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

1,933,000 جنيه مصرى


مكتب ادارى متشطب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة - عدن وان بيزنس كومبلكس

رقم الإعلان:
GB 147798
السعر:
1,933,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
47,146 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
41 مترمربع
تطل على:
Wide View
التسليم في:
2026
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023
حول عدن وان بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى عدن وان بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري عدن - االتسليم 2026

عتبر العاصمة الإدارية الجديدة، التي تقع خارج القاهرة، أحد أكثر الأماكن المرغوبة للاستثمار في مصر. ومع بنيتها التحتية الحديثة وموقعها الممتاز والمرافق المتطورة، فقد شجع ذلك المطورين والمستثمرين من جميع أنحاء العالم على الاستثمار فيها. وأحدث الإضافات إلى هذه المدينة المزدهرة هو مشروع عدن وان بيزنس كومبلكس، الذي يقدم مساحات مكاتب إدارية متشطبة للبيع.

تهدف الشركة المصرية التي طورت هذا المجمع الإداري، إلى تقديم مساحات مكاتب مصممة ومجهزة بأحدث المرافق اللازمة لدعم أي نوع من الأعمال.

صمم كل مكتب إداري متشطب بعناية لتوفير أفضل بيئة عمل ممكنة، مع تشطيبات ومزايا عالية الجودة. من الأرضيات الرائعة إلى الفواصل الزجاجية الصوتية المانعة للصوت، فإن مساحات المكاتب تتميز بتصميم مميز يضمن حد أقصى من الراحة والإنتاجية. وتحتوي هذه المساحات على نظام تكييف الهواء بالكامل، بالإضافة إلى أنظمة الإضاءة والكهرباء الحديثة، مما يجعل عمليات الأعمال أسهل للمشاريع التي تعمل بشكل سلس.

يوفر المجمع مجموعة واسعة من المرافق والخدمات، مثل خدمة الواي فاي، ونادي رياضي مجهز بالكامل، ومطعم ومقهى، ونظام أمني على مدار الساعة ، مما يوفر بيئة آمنة وآمنة لجميع المشاريع التجارية.

يقع عدن وان بيزنس كومبلكس في موقع متميز داخل العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعلها سهلة الوصول من أي جزء في المدينة. يقع المجمع بشكل مباشر على المحور المركزي للعمل، مما يجعلها موقعًا مريحًا للعملاء والزائرين.

لا يعد عدن وان بيزنس كومبلكس فقط فرصة استثمارية ممتازة لأي مشروع تجاري، بل هو أيضًا خيار مالي ذكي. من خلال شراء مساحة مكتب إداري متشطبة، يمكن للمشاريع تجنب التكاليف الإضافية والعناء المرتبط بتصميم وبناء مكاتب الأعمال الخاصة بهم.

وبخلاصة القول، فإن مشروع عدن وان بيزنس كومبلكس يعد فرصة استثمارية ممتازة لجميع المشاريع التي تبحث عن أفضل موقع في العاصمة الإدارية الجديدة. فالمساحات المكتبية المتشطبة بالكامل مع المرافق والخدمات عالية المستوى مصممة لدعم جميع أنواع الأعمال، وبفضل موقعها المميز، وبنيتها التحتية الحديثة، ومرافقها المريحة، فإن عدن وان بيزنس كومبلكس هو المكان المثالي لأي مشروع للنمو والازدهار.

   
About Project
About Developer

عدن وان بيزنس كومبلكس عدن وان بيزنس كومبليكس E One Business Complex مول تجاري وإداري وطبي متعدد الأستخدامات يتكون من طابق أرضي + 10 طوابق مع 4 طوابق للجراج. بالإضافة إلي ذلك يقع المول في موقع متميز على المحور الشرقي مباشرة والذي يعد أعلى محور من حيث كثافة الأستخدام بين جميع محاور منطقة الداون تاون بحيث تكون جميع الوحدات ذات نوافذ مميزة حسب موقعها الفريد وذات تصميم خارجي مميز وبواجهات مميزة قابلة للتنفيذ لأنها تخضع للشروط القياسية من شركة العاصمة الإدارية الجديدة.


عدن عدن هي شركة مساهمة مصرية تأسست من قبل مجموعة من الشركات العقارية التي لها تاريخ طويل من خلال العديد الإنجازات في مجال الإنشاءات العقارية وإدارة المشروعات داخل جمهورية مصر العربية بالإضافة إلى ذلك في أكثر من 12 دولة حول العالم منها قطر والإمارات والسعوديه والكويت واليمن والسودان وتتخطي خبرات شركة عدن العقارية جمهورية مصر العربية والوطن العربي فقد قامت الشركة أيضاً بالتطوير في كندا وتنزانيا وغانا وألبانيا وإنجلترا وجورجيا من خلال أكثر من مشروع إستثماري متكامل من سكنى وتجاري وإداري فى العاصمة تبليسي ومناطق أخرى في دولة جورجيا

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-1d40f4-1e05.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712