+2 01200070979

مكتب ادارى متشطب 41 متر للبيع فى عدن وان بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB 147964
1,933,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

1,933,000 جنيه مصرى


مكتب ادارى متشطب 41 متر للبيع فى عدن وان بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

رقم الإعلان:
GB 147964
السعر:
1,933,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
47,146 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
41 مترمربع
تطل على:
Wide View
التسليم في:
2026
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023
حول عدن وان بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى عدن وان بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري عدن - االتسليم 2026

عُد كمبوند "عدن وان بيزنس كمبلكس" واحدًا من أحدث المجمعات الرائدة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يتميز المجمع بتصميمه الحديث والراقي الذي يجعله وجهة مثالية لرواد الأعمال والمهنيين على حد سواء.

إحدى ميزات كمبوند "عدن وان بيزنس كمبلكس" هي تصميمه الأنيق والفاخر. يضُم الكمبوند العديد من المباني مع فضاءات كبيرة مفتوحة تم تصميمها لتشجيع التعاون وزيادة الإنتاجية. تصميم المجمع يجمع بين المساحات الخضراء والواجهات الزجاجية مما يخلق جوًا دافئًا وملهمًا للأعمال التجارية للنمو والازدهار.

يوفر كمبوند "عدن وان بيزنس كمبلكس" مجموعة واسعة من المرافق والمرافق لتلبية احتياجات مستأجريه. يشمل المجمع مساحات مكتبية تتراوح بين المكاتب الصغيرة للشركات الناشئة إلى المساحات الكبيرة والقابلة للتخصيص للشركات الكبيرة. يوجد ايضاً في الكمبوند مرافق للمؤتمرات والاجتماعات مجهزة بأحدث معدات الصوت والفيديو التي تسهل التواصل بين الفرق ومع العملاء. تم اختيار تصميمبمنطقة الانتظار للكمبوند خصيصًا ليعطي أول انطباع محترف ومؤثر.

بالإضافة إلى مساحات المكاتب، يضم كمبوند "عدن وان بيزنس كمبلكس" أيضًا مجموعة من خيارات التجارة والتناول. يتضمن المجمع العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم كل شيء من وجبات الغداء السريعة إلى الاجتماعات والعشاء . يشمل المجمع أيضًا مركزًا للياقة البدنية وصالة على السطح، والتي توفر للمستأجرين منطقة للاسترخاء والاستجمام بعد يوم مزدحم.

إحدى أهم مميزات بيزنس كمبلكس" هي موقعه الرئيسي في العاصمة الإدارية الجديدة. تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة منطقة تتطور بسرعة، وستصبح قريبًا المركز الجديد للأعمال والابتكار في مصر. الموقع الاستراتيجي للكمبوند بالقرب من المباني الحكومية والمطار يجعله المكان المثالي للشركات الذين لديهم علاقاتية.

وتختتم هذه الكلمات بأنه يعد كمبوند "عدن بيس كمبلكس" الوجهة المثالية للشركات التي تبحث عن مساحة حديثة ونة ومجهزة بالكامعملها. يقدم المجمع مجموعة واسعة من المرافق والخدمات والمرافق التي صمة. المع الرئيسون في صدارة التغييرات الديناميكية في هذه المنطقة الم

   
About Project
About Developer

عدن وان بيزنس كومبلكس عدن وان بيزنس كومبليكس E One Business Complex مول تجاري وإداري وطبي متعدد الأستخدامات يتكون من طابق أرضي + 10 طوابق مع 4 طوابق للجراج. بالإضافة إلي ذلك يقع المول في موقع متميز على المحور الشرقي مباشرة والذي يعد أعلى محور من حيث كثافة الأستخدام بين جميع محاور منطقة الداون تاون بحيث تكون جميع الوحدات ذات نوافذ مميزة حسب موقعها الفريد وذات تصميم خارجي مميز وبواجهات مميزة قابلة للتنفيذ لأنها تخضع للشروط القياسية من شركة العاصمة الإدارية الجديدة.


عدن عدن هي شركة مساهمة مصرية تأسست من قبل مجموعة من الشركات العقارية التي لها تاريخ طويل من خلال العديد الإنجازات في مجال الإنشاءات العقارية وإدارة المشروعات داخل جمهورية مصر العربية بالإضافة إلى ذلك في أكثر من 12 دولة حول العالم منها قطر والإمارات والسعوديه والكويت واليمن والسودان وتتخطي خبرات شركة عدن العقارية جمهورية مصر العربية والوطن العربي فقد قامت الشركة أيضاً بالتطوير في كندا وتنزانيا وغانا وألبانيا وإنجلترا وجورجيا من خلال أكثر من مشروع إستثماري متكامل من سكنى وتجاري وإداري فى العاصمة تبليسي ومناطق أخرى في دولة جورجيا

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-1f5df3-439a.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712