+2 01200070979

شقق متشطبة 30 غرف للبيع فى غرب الجولف و إمتداده القاهرة الجديدة

303
رقم الإعلان: GB 53484
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شقق متشطبة 30 غرف للبيع فى غرب الجولف و إمتداده القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 53484
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
240 مترمربع
عدد الغرف:
30
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023
حول غرب الجولف و إمتداده القاهرة الجديدة

شقة 30 غرف للبيع فى غرب الجولف و إمتداده - القاهرة الجديدة

غرب الجولف هي منطقة تقع في محافظة القاهرة في مصر. يقع المنطقة على الحدود الشمالية للعاصمة و يشمل الجولف الجديد و الجولف القديم و أحياء أخرى مثل الطور الأحمر و عزبة السلطان. يشمل المنطقة الغربية من الجولف المحليات التالية: الطور الأحمر، الجولف الجديد، الجولف القديم، و عزبة السلطان.

تشكل الجولف الجديد و الجولف القديم أحد أهم الأحياء التي تشمل المنطقة الغربية من الجولف. و يتميز الجولف الجديد بإنشائه الحديثة و الجولف القديم بأنه يعود إلى القرن السابع عشر. يشتهر الجولف الجديد بالحدائق الخضراء و المناطق الخضراء التي تحيط به، مثل الحديقة الوطنية و الحديقة الوطنية الثانية و الحديقة الوطنية الثالثة. يشتهر الجولف القديم بأنه الموطن الأصلي للمصريين القدماء، مما يجعله من المناطق الشهيرة التي يرغب الناس في زيارتها.

عزبة السلطان هي الحي الثالث الذي يشمل منطقة غرب الجولف. يشتهر الحي بأنه موطن لأحد أهم المشاريع الإستثمارية في الجولف و يحتوي على العديد من المشاريع التي تشمل السكن و التجارة و الصناعة و الترفيه و الخدمات. يشتهر الحي أيضا بالمناطق الخضراء التي تحيط به، مثل الحديقة الوطنية الثالثة و الحديقة الوطنية الرابعة و الحديقة الوطنية الخامسة.

يشتمل الإمتداد الجديد للقاهرة على العديد من المشاريع الإستثمارية و المشاريع الحكومية التي تهدف إلى تطوير المنطقة و تحسين الحياة فيها. يتضمن الإمتداد الجديد العديد من المشروعات الحكومية و الخاصة التي تشمل السكن و التجارة و الصناعة و الترفيه و الخدمات. يشتمل الإمتداد الجديد أيضا على العديد من المشاريع الترفيهية و السياحية التي تشمل الحدائق الخضراء و المناطق الخضراء و الحدائق الوطنية و المتاحف و المطاعم و الفنادق.

وبالتالي، يشكل غرب الجولف و إمتداده القاهرة الجديدة مصر منطقة تشمل العديد من المشاريع الإستثمارية و الخدمات و الترفيه و السياحة. يشتمل المنطقة على الجولف الجديد و الجولف القديم و عزبة السلطان و الإمتداد الجديد للقاهرة التي تشمل العديد من المنشآت و المشاريع التي تحسن الحياة في المنطقة.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في غرب الجولف و إمتداده

Apartments for Sale in Gharb Golf & Extension New Cairo - Egypt
جنيه مصرى 4,000,000
القاهرة الجديدة
3 غرف
Duplex for resale Gharb Golf & Extension New Cairo at prime location
جنيه مصرى 4,700,000
القاهرة الجديدة
4 غرف
Apartments 300m for sale in Gharb Golf & Extension New Cairo
جنيه مصرى 5,000,000
القاهرة الجديدة
3 غرف