+2 01200070979

فلل مستقلة 6 غرف للبيع فى فلوردوفيل القاهرة الجديدة

67
رقم الإعلان: GB 100854
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فلل مستقلة 6 غرف للبيع فى فلوردوفيل القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 100854
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
800 مترمربع
مساحة المبنى:
1000 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Green View
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023
حول فلوردوفيل القاهرة الجديدة

6 غرف فلل للبيع فى فلوردوفيل القاهرة الجديدة المطور العقاري المدائن مصر للاستثمار و التنمية و التطوير العقاري

يعتبر كمبوند فلوردوفيل من أهم المشاريع العقارية التي تقدمها شركة المدائن مصر للاستثمار و التنمية و التطوير العقاري في منطقة القاهرة الجديدة بمصر، حيث يتميز الكمبوند بتصميم معماري راقي يخلق جوًا من الفخامة والتميز ويجعلك تشعر بالراحة والاسترخاء داخل منزلك.

يقع كمبوند فلوردوفيل في منطقة القاهرة الجديدة، على مساحة تبلغ 72 فدانًا، ويتكون المشروع من 10 مجمعات سكنية تضم 1200 وحدة سكنية، بالإضافة إلى مجموعة من المتاجر والمطاعم والخدمات الأخرى التي يمكن للسكان الاستفادة منها.

تبقى شركة المدائن مصر للاستثمار و التنمية و التطوير العقاري مصر واحدة من الشركات المتميزة في مجال العقارات في مصر، حيث تتميز بالتزامها بتقديم أفضل العقارات والخدمات لعملائها، وتوفير جميع الخدمات المطلوبة لتوفير حياة رائعة ومليئة بالراحة للساكنة في كمبوند فلوردوفيل.

تصميم وتجهيزات الوحدات السكنية في كمبوند فلوردوفيل لا تقف عند مجرد السعر والمساحة ، فقد تم اختيار كل تفصيل ونوعية من مواد البناء للحصول على بناء عالى الجودة ، وكل عنصر تصميم يعمل على تحقيق أهداف ثلاثية الأبعاد : الجمال ، الراحة ، والنوعية.

وتعمل الشركة على توفير العديد من المرافق والخدمات المميزة في كمبوند فلوردوفيل ، بما في ذلك مناطق تجارية ومطاعم وكافيهات وصالات ألعاب رياضية وحوض سباحة ومناطق لعب الأطفال وحدائق جميلة ومنتزهات ومناطق مخصصة للشواء والاجتماعات الخاصة والأمن والحماية على مدار الساعة.

وتضفي الموقع المتميز لكمبوند فلوردوفيل مع قربه من العديد من المدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز التسوق والمطاعم والكافيهات ، والمناطق السياحية الرئيسية ، بما في ذلك مطار القاهرة الدولي ، مزيدًا من الشريحة العالية لهذا المشروع الرائع.

باختصار ، يعد كمبوند فلوردوفيل من أفضل المشاريع العقارية التي يقدمها المطور العقاري الشهير المدائن مصر للاستثمار و التنمية و التطوير العقاري مصر لعملائه ، فهو يجمع ما بين الفخامة والتصميم الرفيع والخدمات المتميزة ، مما يجعله الخيار الأمثل لتحقيق أحلامك في العيش الرائع بمصر.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في فلوردوفيل

Villa 4 bedrooms for sale in Fleur De Ville New Cairo
جنيه مصرى 6,500,000
القاهرة الجديدة
4 غرف