+2 01200070979

فيلا للبيع بالتقسيط في فلوردوفيل

67
رقم الإعلان: GB 65065
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فيلا للبيع بالتقسيط في فلوردوفيل

رقم الإعلان:
GB 65065
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
800 مترمربع
مساحة المبنى:
1000 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Green View
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023
حول فلوردوفيل القاهرة الجديدة

6 غرف فلل للبيع فى فلوردوفيل القاهرة الجديدة المطور العقاري المدائن مصر للاستثمار و التنمية و التطوير العقاري

فلور دي فيل هو مشروع جديد أنيق وفاخر في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يوفر هذا المجتمع الجديد المذهل للمقيمين أسلوب حياة غنيًا ومجزٍ ، مع سهولة الوصول إلى جميع خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه التي توفرها المدينة.

أحد عوامل الجذب الرئيسية في Fleur De Ville هو موقعه الرائع. يقع هذا المشروع في قلب القاهرة الجديدة ، ويوفر للمقيمين التوازن المثالي لمعيشة المدينة بينما لا يزالون محاطين بالمساحات الخضراء والحدائق. يقع Fleur De Ville على بعد دقائق فقط من أفضل المدارس والشركات العالمية والمرافق الطبية ذات الشهرة العالمية.

من عوامل الجذب الرئيسية الأخرى في Fleur De Ville وسائل الراحة الفاخرة التي تلبي جميع احتياجات السكان. يتميز المشروع بمناظر طبيعية جميلة التصميم ، وحوض سباحة رائع ، وصالة رياضية حديثة تم تصميمها لإثارة إعجاب حتى السكان المتميزين. يضم Fleur De Ville أيضًا ناديًا أنيقًا مثاليًا لاستضافة الأحداث الاجتماعية ، فضلاً عن منطقة ملعب للأطفال والكثير من المساحات الخضراء للعب والاسترخاء.

تقدم Fleur De Ville مجموعة متنوعة من خيارات السكن المختلفة ، لتلبية تفضيلات السكان وخيارات نمط الحياة. من الشقق الفسيحة والمشرقة إلى البنتهاوس الفخم ، وحتى منازل التاون هاوس ، فلور دي فيل لديها ما يناسب الجميع. تأتي الوحدات بتشطيبات فاخرة مثل الأرضيات الرخامية وخزائن الملابس وأدوات المطبخ الراقية ، مما يضمن تمتع كل ساكن بالعيش بأعلى المعايير.

كما يتوقع المرء مع تطوير فاخر مثل فلور دي فيل ، فإن الأمن هو الأهم. يشتمل المشروع على مراقبة ودوريات أمنية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، مما يوفر للسكان بيئة آمنة ومأمونة ، وهو أمر بالغ الأهمية في عالم اليوم.

في الختام ، يقدم فلور دي فيل الحياة الفاخرة في أفضل حالاتها في قلب القاهرة الجديدة. يضمن الموقع ووسائل الراحة والتصميم أن يعيش السكان في منازل أحلامهم في واحدة من أكثر المناطق المرغوبة والنابضة بالحياة في مصر.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في فلوردوفيل

Villa 4 bedrooms for sale in Fleur De Ville New Cairo
جنيه مصرى 6,500,000
القاهرة الجديدة
4 غرف