+2 01200070979

تاون هاوس متشطب 3 غرف للبيع فى فلوردوفيل القاهرة الجديدة

33
رقم الإعلان: GB 71300
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


تاون هاوس متشطب 3 غرف للبيع فى فلوردوفيل القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 71300
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
270 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Green View
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023
حول فلوردوفيل القاهرة الجديدة

3 غرف تاون هاوس للبيع فى فلوردوفيل القاهرة الجديدة المطور العقاري المدائن مصر للاستثمار و التنمية و التطوير العقاري

فلور دو فيل هو كمبوند سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة في مصر. تم تطويره من قبل شركة الأهلي صبور، وهو مصمم لتوفير نمط حياة فريد ومريح للسكان وسط الجمال الطبيعي ووسائل الراحة العالمية.

يغطي الكمبوند مساحة تزيد عن 40 فدانًا وهو مصمم بمجموعة من الخيارات السكنية، بما في ذلك الفيلات والمنازل الفردية والبيوت الشبه منفصلة، وكلها مبنية وفقًا لأعلى المعايير ومجهزة بوسائل الراحة العالمية. تم تصميم الوحدات بأسلوب حديث وعصري وتوفر إطلالات خلابة على المساحات الخضراء والميزات المائية.

يوفر فلور دو فيل مجموعة واسعة من وسائل الراحة والخدمات للسكان، بما في ذلك نادي رياضي ومسابح وسبا وصالة ألعاب رياضية ومرافق رياضية متنوعة، بما في ذلك ملاعب التنس وملعب كرة القدم. كما يتميز الكمبوند بمجموعة من خيارات التناول والترفيه، بما في ذلك المطاعم والمقاهي.

بالإضافة إلى وسائل الراحة الفاخرة، يعرف فلور دو فيل بالتزامه بالاستدامة والبيئة. يضم الكمبوند مجموعة من المساحات الخضراء والميزات المائية، بالإضافة إلى التكنولوجيا والتصاميم الحديثة التي تعزز الكفاءة الطاقوية وتقلل من التأثير البيئي.

يعد موقع فلور دو فيل أخرى ميزة مضافة، حيث يقع في القاهرة الجديدة في مصر، وهي منطقة تتطور بسرعة وتوفر مجموعة من الخدمات والمرافق، بما في ذلك المدارس الدولية والمستشفيات ومراكز التسوق. كما أنه يقع بالقرب من الطرق والطرق السريعة الرئيسية، مما يجعله سهل الوصول إليه من المدن الأخرى في مصر.

بشكل عام، يعد فلور دو فيل كمبوند سكني فاخر يوفر للسكان نمط حياة فريد ومريح وسط الجمال الطبيعي ووسائل الراحة العالمية. بفضل موقعه المريح والتزامه بالاستدامة ووسائل الراحة الفاخرة، فإنه من المتوقع أن يصبح أح

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties