+2 01200070979

44
رقم الإعلان: GB 132911
4,680,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

4,680,000 جنيه مصرى


عقارات للبيع في فلوريا

رقم الإعلان:
GB 132911
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,680,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
18,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
260 مترمربع
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
التسليم في:
2025
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023
حول فلوريا العاصمة الإدارية الجديدة

4 غرف شقة للبيع فى فلوريا العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري فور سيزون - االتسليم 2025

فلوريا العاصمة الجديدة: وجهة مجتمعية جديدة لتزايد عدد سكان مصر

مع استمرار نمو عدد سكان مصر ، تزداد أيضًا الحاجة إلى منازل جديدة ومناطق تجارية وترفيهية ، فضلاً عن الهواء النقي والمساحات الخضراء. تهدف العاصمة الإدارية الجديدة ، الواقعة شرق القاهرة ، إلى تلبية هذه الاحتياجات الملحة من خلال تقديم مستوى معيشي حديث ومستدام ومبتكر. صممت العاصمة الإدارية الجديدة لتكون مدينة ذكية تعزز التوازن بين العمل والحياة ، وستلبي مختلف أنماط الحياة والتفضيلات ، من خلال توفير بنية تحتية حديثة ، وشبكات نقل واتصالات واسعة ، وخدمات رعاية صحية وتعليمية متقدمة ، فضلا عن مشهد ثقافي غني.

داخل العاصمة الإدارية الجديدة ، فلوريا عبارة عن مجمعات سكنية جديدة تمتد على مساحة 399 فدانًا ، تقدم مزيجًا من الشقق والفيلات والفيلات التوأم والوحدات المستقلة. يرحب مجمع Floria بالمقيمين في مجتمع مسور ، مؤمن وحراسة من قبل أفراد الأمن الخاص ، مع توفير العديد من المرافق ، بما في ذلك الملاعب والمطاعم والمقاهي ومركز التسوق. تم تصميم Floria كمساحة صديقة للمشاة مع مسارات واسعة للمشي وممرات للدراجات ومساحات خضراء منتشرة حول المنتزه ، مما يسمح للمقيمين بالاستمتاع بأسلوب حياة صحي ونشط.

يوفر موقع Floria في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر العديد من المزايا للسكان ، بما في ذلك القرب من الطرق المهمة والمدارس والجامعات والمرافق الترفيهية. مع مجموعة واسعة من مساحات المعيشة ، يمكن لـ Floria استيعاب العائلات والأزواج الشباب والعزاب والمتقاعدين. تقدم Floria عقارات فاخرة وبأسعار معقولة ، وتضمن عوائد جذابة للمستثمرين إلى جانب تجربة معيشية لا تُنسى للمقيمين والزوار على حدٍ سواء.

علاوة على ذلك ، يعد موقع Floria مثاليًا للمقيمين الذين يرغبون في التنقل بسهولة وسرعة إلى منطقة وسط القاهرة ، حيث يتركز الجزء الأكبر من النشاط التجاري. تزداد أهمية هذا الوصول السهل لأن العديد من أكبر الشركات في مصر تقوم بنقل مقارها الرئيسية إلى العاصمة الإدارية كجزء من الخطة الوطنية لتحقيق اللامركزية في اقتصاد البلاد. تهدف مصر إلى تحويل العاصمة الإدارية الجديدة والمناطق المحيطة بها إلى مركز للنشاط التجاري يجذب الشركات المحلية والعالمية.

يدمج مجمع Floria الاستدامة والابتكار في تصميمه وعملياته. تم تنفيذ موارد الطاقة المتجددة وأنظمة إدارة النفايات الفعالة وطرق توفير المياه لتقليل البصمة الكربونية للمجمع وتعزيز الحياة الصديقة للبيئة. يهدف مجمع Floria إلى أن يصبح واحة خضراء في البيئة الحضرية ، وبالتالي تقليل التلوث وتعزيز الهواء النظيف والمياه النظيفة.

تصميم الكمبوند حديث وأنيق ، حيث يشتمل على أنماط معمارية متنوعة تعكس الثقافة المصرية المتنوعة. وهكذا ، تهدف Floria إلى تمثيل القديم والجديد ، والتقليدي والحديث ، وتحتفي بالتراث الثقافي الغني لمصر مع تعزيز أسلوب الحياة العالمي. باختصار ، يعد Floria أكثر من مجرد مجمع سكني ، إنه مجتمع جديد يرحب بمجموعة متنوعة من السكان الذين يسعون إلى أسلوب حياة صحي ومستدام في بيئة فريدة ومريحة.

   
About Project
About Developer

فلوريا يعد من أهم المشاريع في العاصمة الإدارية الجديدة والتي توفر كافة المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية لجميع سكانها. موقع كمبوند فلوريا: في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. مساحة مشروع فلوريا: حوالي 23 فدان. أنواع الوحدات: شقق - دوبلكس - استوديوهات.


فور سيزون تعتبر شركة فور سيزونز من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري. تمتلك الشركة العديد من المشاريع الناجحة في العديد من الأماكن مثل التجمع الخامس وحدائق الأهرام ومدينة العبور والسادس من أكتوبر وغيرها من الأماكن الحيوية. تسعى الشركة للتميز واكتساب العديد من الخبرات التي جعلتها قريبة من العملاء في احتياجاتهم وتوفير مطالبهم ، وحرصت الشركة على تزويدهم بالمعادلة الصعبة بامتلاك سكن بدفعة أولى بسيطة ، وهي أطول فترة سداد ، وأرخص سعر للمتر المربع في مصر ، بالإضافة إلى تنوع المساحات والتصميمات الداخلية والخارجية ، وجودة البناء والتصميم ، والعامل المهم هو تسليم المشاريع في الموعد المحدد والمتفق عليه.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في فلوريا

Apartment 190m for sale in Floria New Capital
جنيه مصرى 3,420,000

Green color means pay in installments    


العاصمة الإدارية الجديدة
3 غرف
Apartment 326m for sale in Floria New Capital
جنيه مصرى 5,216,000
العاصمة الإدارية الجديدة
5 غرف
Apartment 130m for sale in Floria New Capital
جنيه مصرى 2,340,000
العاصمة الإدارية الجديدة
2 غرف
Apartments 185m for sale in Floria New Capital
جنيه مصرى 3,145,000
العاصمة الإدارية الجديدة
3 غرف
Floria New Capital prices
جنيه مصرى 2,281,000
العاصمة الإدارية الجديدة
3 غرف