+2 01200070979

21
رقم الإعلان: GB 133399
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


عقارات للبيع في فنادير باي

رقم الإعلان:
GB 133399
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
119 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Sea
عمر العقار:
2021
آخر تحديث:
Wed 5 Apr 2023
حول فنادير باي الجونة

2 غرف شالية للبيع فى فنادير باي الجونة المطور العقاري اوراسكوم - االتسليم 2021

فنادير باي هو مجمع فاخر يقع في منطقة الجونة الساحلية الجميلة في مصر ، تم تصميمه وبناؤه من قبل شركة أوراسكوم للتنمية القابضة في مصر. يتألف المشروع من 18 فيلا فاخرة ومجموعة من منازل التاون هاوس الأنيقة ، كل منها يقع بعيدًا في ركن هادئ وهادئ من المجمع.

يقع المجمع على ضفاف البحر الأحمر الجميل في قلب الجونة. تشتهر مدينة الجونة عالميًا بشواطئها الخلابة ومياهها الزرقاء الصافية وشمسها المشرقة على مدار العام - مما يجعلها المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس المصرية الرائعة.

الفيلات في مشروع فنادير باي عبارة عن مجموعة رائعة من التصاميم التي تستلهم من الطراز المعماري الشرقي والغربي. تم تصميم كل فيلا لتوفر للمقيمين معيشة فاخرة ، إلى جانب أعلى معايير الراحة الحديثة.

منازل التاون هاوس التي تشكل باقي المشروع فاخرة بنفس القدر ، وهي مصممة لتوفر للسكان تجربة معيشية أكثر حميمية. بمساحة إجمالية تتراوح بين 80 و 100 متر مربع ، تم بناء كل تاون هاوس باستخدام مواد وتشطيبات عالية الجودة فقط لضمان أقصى قدر من الراحة والأناقة.

لم يتم بناء هذه المنازل ذات الجودة الممتازة مع الأخذ في الاعتبار الأناقة والرفاهية فحسب ، بل إنها أيضًا صديقة للبيئة. لقد حرص المطور على ضمان بناء المنازل في هذا المشروع باستخدام ممارسات البناء الصديقة للبيئة وتقنيات التنمية المستدامة.

فنادير باي هو جزء من مشروع تطوير الجونة الأوسع ، والذي يشمل فنادق عالمية المستوى ، ومراكز تسوق ، ومرسى ، وملعب للجولف ، ومركز طبي على أحدث طراز. يُمنح سكان فنادير باي إمكانية الوصول إلى جميع وسائل الراحة هذه ، حتى يتمكنوا من الاستمتاع بمجموعة كاملة من خيارات الترفيه والتسلية المتوفرة في منطقة الجونة.

في الختام ، فنادير باي من أوراسكوم للتطوير هو تطور استثنائي يجمع بين المعيشة الفاخرة ومجموعة من وسائل الراحة التي من المؤكد أنها ستبقي السكان مستمتعين ومرتاحين. الهندسة المعمارية الرائعة والمواد عالية الجودة والتشطيبات الفاخرة تجعلها حقًا تطويرًا فريدًا وعالمي المستوى ، مما يجعلها مثالية لأي شخص يبحث عن إقامة فاخرة على الشاطئ في مصر.

   
About Project
About Developer

فنادير باي


اوراسكوم أوراسكوم للتنمية مصر (ODE) هي شركة رائدة لتطوير مناطق متكاملة في مصر. It involves a vertically - integrated business model with various development fieldsوهي تشمل نموذج أعمال متكامل رأسيا في مختلف مجالات التنمية بما في ذلك الفيلات والشققالخاصة والفنادق والمرافق الترفيهية مثل ملاعب الغولف والمارينا وغيرها من البنية التحتية الداعمة مثل المدارس والجامعات والمستشفيات. تمتلك شركة أوراسكوم للتنمية مصر حاليا أرض مساحتها 45.7 مليون متر مربع و 27 فندقا، 20 فندقا مدار ذاتياً و7 فنادق تحت إدارتها بإجمالي 6،023غرفة تقع على ساحل البحر الأحمر المصري بالغردقة في الجونة ومكادي و سينا بنينسولا في طابا هايتس وبيوم في الفيوم

MLS Realty
+201200070979
View all our properties