+2 01200070979

21
رقم الإعلان: GB 47088
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فنادير باي الجونة شالية للبيع

رقم الإعلان:
GB 47088
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
119 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Sea
عمر العقار:
2
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023
حول فنادير باي الجونة

2 غرف شالية للبيع فى فنادير باي الجونة المطور العقاري اوراسكوم

فنادير باي الجونة ، مصر: ملاذ هادئ للمسافر المميز

تقع الجونة على ساحل البحر الأحمر الخلاب في مصر ، وهي وجهة سياحية جميلة تقدم مزيجًا مثاليًا من الجمال الطبيعي ووسائل الراحة الحديثة. يقع فنادير باي داخل هذه الجنة ، وهو ملاذ هادئ يعد بملاذ مثالي للمسافر المميز.

فنادير باي الجونة هو منتجع فاخر على شاطئ البحر يحتوي على أجنحة فقط ويتمتع بموقع مثالي على شاطئ البحر الخلاب الذي يطل على المياه الفيروزية المذهلة للبحر الأحمر. إنه يوفر مزيجًا من العمارة الحديثة والتصميم التقليدي والجمال الطبيعي الذي يوفر للضيوف إحساسًا بالهدوء والاسترخاء.

يمكن للضيوف الاختيار من بين العديد من الأجنحة الفسيحة ، كل منها مصمم ومؤثث بذوق رفيع لتوفير أقصى درجات الراحة والرقي. جميع الأجنحة في فنادير باي الجونة مكيفة وتحتوي على شرفات أو تراسات خاصة مع إطلالات خلابة على البحر الأحمر المتلألئ. كما أنها توفر وسائل الراحة الحديثة مثل أجهزة التلفاز ذات الشاشات المسطحة وآلات صنع القهوة وخدمة الواي فاي المجانية لجعل إقامتك مريحة قدر الإمكان.

مرافق المنتجع الممتازة تلبي احتياجات الاسترخاء والمتعة. المنتجع موطن لشاطئ خاص حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأشعة الشمس أو السباحة المنعشة في مياه البحر الأحمر. يعد مسبح المنتجع الكبير المحاط بكراسي الاستلقاء للتشمس والمظلات مكانًا مفضلاً لأولئك الذين يفضلون عدم السباحة في البحر. يمكن للأطفال الاستمتاع بوقتهم في مسبح وملعب الأطفال أو المشاركة في الأنشطة الترفيهية التي ينظمها المنتجع.

بعيدًا عن شاطئ المنتجع ومسبحه ، يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المغامرة في الهواء الطلق مثل مشاهدة الدلافين والغطس وركوب الأمواج شراعيًا. يمكن للضيوف أيضًا القيام بجولة في المدينة أو استكشاف الصحراء القريبة أو زيارة مدينة الأقصر التاريخية التي تقع على بعد 280 كم من المنتجع.

سيحب عشاق الطعام أيضًا تجربة الطهي في فنادير باي الجونة. يضم المنتجع ثلاثة مطاعم ممتازة تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية ، بالإضافة إلى بارين يقدمان مجموعة واسعة من المشروبات والكوكتيلات.

في الختام ، فنادير باي الجونة هي الوجهة المثالية لأولئك الذين يتوقون إلى إقامة ممتعة لا تُنسى في مصر. من موقعه المذهل ، وأماكن الإقامة الفاخرة ، ووسائل الراحة الرائعة ، والأنشطة المختلفة لإبقاء الضيوف مستمتعين ، يعتبر فنادير باي الجونة ملاذًا حقيقيًا للاسترخاء والهدوء.

   
About Project
About Developer

فنادير باي


اوراسكوم أوراسكوم للتنمية مصر (ODE) هي شركة رائدة لتطوير مناطق متكاملة في مصر. It involves a vertically - integrated business model with various development fieldsوهي تشمل نموذج أعمال متكامل رأسيا في مختلف مجالات التنمية بما في ذلك الفيلات والشققالخاصة والفنادق والمرافق الترفيهية مثل ملاعب الغولف والمارينا وغيرها من البنية التحتية الداعمة مثل المدارس والجامعات والمستشفيات. تمتلك شركة أوراسكوم للتنمية مصر حاليا أرض مساحتها 45.7 مليون متر مربع و 27 فندقا، 20 فندقا مدار ذاتياً و7 فنادق تحت إدارتها بإجمالي 6،023غرفة تقع على ساحل البحر الأحمر المصري بالغردقة في الجونة ومكادي و سينا بنينسولا في طابا هايتس وبيوم في الفيوم

MLS Realty
+201200070979
View all our properties