+2 01200070979

شاليهات جاهزة للاستلام للبيع فى الجونة فنادير باي

42
رقم الإعلان: GB 62755
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شاليهات جاهزة للاستلام للبيع فى الجونة فنادير باي

رقم الإعلان:
GB 62755
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
221 مترمربع
رقم الطابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea
عمر العقار:
2021
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023
حول فنادير باي الجونة

4 غرف شالية للبيع فى فنادير باي الجونة المطور العقاري اوراسكوم - االتسليم 2021

فنادير باي هو تطوير سكني فاخر يقع في مدينة الجونة الساحلية الجميلة في مصر. تشتهر الجونة كوجهة سياحية رائعة بمياهها الزرقاء الصافية وشواطئها الرملية وحياتها الليلية النابضة بالحياة. يقدم فنادير باي مكانًا فاخرًا للإقامة وقضاء العطلات للأشخاص الذين يرغبون في الاستمتاع بنمط حياة أنيق في مكان خلاب.

تتكون المنطقة السكنية من شقق وفيلات فاخرة، تم بناؤها وفقًا لأعلى معايير الجودة والتصميم. تتميز الإقامات بأنها واسعة، وتوفر إطلالات خلابة على البحر الأحمر من خلال نوافذها الكبيرة وشرفاتها. وتتميز الديكورات الداخلية بأنها أنيقة وحديثة، وتتمتع بأسلوب بسيط يضفي شعورًا بالفسحة والرحابة.

بالإضافة إلى الإقامة المذهلة، يوفر فنادير باي الوصول إلى مجموعة من وسائل الراحة المجهزة بأحدث التقنيات. يضم المطور شاطئًا خاصًا رمليًا، حيث يمكنك الاسترخاء على كراسي أشمس مريحة والتمتع برياح البحر. ويوجد أيضًا بركة سباحة ومركز لياقة بدنية ومنتجع صحي حيث يمكنك الاستمتاع بعلاجات تجديد الشباب.

لمحبي الرياضات المائية، فنادير باي مكان مثالي. تشتهر المنطقة بأماكن الغوص من الدرجة الأولى، حيث يمكنك استكشاف حياة بحرية غنية بما في ذلك الأسماك الملونة الاستوائية والشعاب المرجانية. كما يمكنك التحليق بالمظلة والتجديف بالقوارب الصغيرة وقارب الكاياك في المياه الهادئة. كما يتوفر في المنطقة مرسى للقوارب حيث يمكنك استئجار قارب واستكشاف الساحل الخلاب.

تحتوي الجونة على مجتمع نابض بالحياة ويضم مجموعة رائعة من المطاعم والمقاهي والحانات حيث يمكنك الاستمتاع بوجبة لذيذة أو مشروب منعش. كما يتميز المدينة بحياة ليلية حيوية، مع حفلات الموسيقى والعروض والفعاليات التي تُقام على مدار العام.

يمثل فنادير باي مكانًا حيث يمكنك الاستمتاع بأفضل ما يمكن أن يقدمها العالمين - الهدوء والرفاهية في تطوير سكني خاص، والإثارة والتشويق في مدينة نابضة بالحياة. إذا كنت تبحث عن مكان لقضاء العطلات أو مكانًا لتكون بيتك، ففنادير باي هو اختيار لا يُضاهى. يجمع التطوير بين جمال الطبيعة والراحة والرفاهية الحديثة لتوفير تجربة لا تُنسى.

   
About Project
About Developer

فنادير باي


اوراسكوم أوراسكوم للتنمية مصر (ODE) هي شركة رائدة لتطوير مناطق متكاملة في مصر. It involves a vertically - integrated business model with various development fieldsوهي تشمل نموذج أعمال متكامل رأسيا في مختلف مجالات التنمية بما في ذلك الفيلات والشققالخاصة والفنادق والمرافق الترفيهية مثل ملاعب الغولف والمارينا وغيرها من البنية التحتية الداعمة مثل المدارس والجامعات والمستشفيات. تمتلك شركة أوراسكوم للتنمية مصر حاليا أرض مساحتها 45.7 مليون متر مربع و 27 فندقا، 20 فندقا مدار ذاتياً و7 فنادق تحت إدارتها بإجمالي 6،023غرفة تقع على ساحل البحر الأحمر المصري بالغردقة في الجونة ومكادي و سينا بنينسولا في طابا هايتس وبيوم في الفيوم

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-ad51e8-114c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712