+2 01200070979

شاليهات جاهزة للاستلام للبيع فى فنادير باي

21
رقم الإعلان: GB 68498
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شاليهات جاهزة للاستلام للبيع فى فنادير باي

رقم الإعلان:
GB 68498
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
119 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Sea
عمر العقار:
2021
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023
حول فنادير باي الجونة

شالية 2 غرف للبيع فى فنادير باي - الجونة المطور العقاري اوراسكوم - االتسليم 2021

مقدمة:

فنادير باي هو مجمع سكني حصري في الجونة ، مصر. تم تطويره من قبل شركة أوراسكوم للفنادق والتنمية ، ويقدم المجمع تجربة معيشية متميزة في أجواء خلابة. تم تصميم فنادير باي لتزويد السكان بمساحات معاصرة وفاخرة تلبي احتياجاتهم. إن الهندسة المعمارية المذهلة للمجمع ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي والمناظر الخلابة تجعله أحد أكثر الوجهات المرغوبة لمن يبحثون عن نمط حياة راقٍ في الجونة.

موقع:

يقع فندق فنادير باي في الجونة ، وهي منتجع مصري على أحدث طراز يضم شواطئ خلابة وحدائق ملونة وفيلات فاخرة. يقع الكمبوند في موقع متميز في قلب الجونة ، مما يوفر للمقيمين وصولاً سريعًا وسهلاً إلى العديد من وسائل الراحة في المدينة ، بما في ذلك المطاعم والمقاهي ومحلات البيع بالتجزئة وأماكن الترفيه. كما يوفر فنادير باي سهولة الوصول إلى مدينة الغردقة الصاخبة ، والتي لا تبعد سوى 25 دقيقة بالسيارة.

والهندسة المعمارية والتصميم:

يتميز خليج فنادير بالعمارة المعاصرة المذهلة المستوحاة من بيئة الجونة الفريدة. تم تصميم فلل وشقق وتاون هاوس الكمبوند لتوفر لسكانها أقصى درجات الراحة والرفاهية والخصوصية. تتميز كل وحدة بتصميم حديث مفتوح مع نوافذ كبيرة وتراسات وشرفات توفر إطلالات خلابة على المناظر الطبيعية المحيطة. تشمل ميزات المجمع الحدائق المورقة والممرات ذات المناظر الطبيعية وحمامات السباحة المشتركة الحصرية.

مرافق:

يوفر فنادير باي لسكانه مرافق ووسائل راحة عالمية المستوى تلبي جميع احتياجاتهم. يحتوي المجمع على صالة ألعاب رياضية على أحدث طراز ، وسبا في الموقع ، ومنطقة لعب للأطفال ، ونادي شاطئ خاص ، ومجموعة من مرافق الرياضات المائية. كما يوفر فنادير باي الأمن على مدار الساعة ، وخدمات الصيانة ، وفريق متخصص لإدارة الممتلكات لمساعدة السكان في تلبية جميع احتياجاتهم.

استثمار:

فنادير باي فرصة استثمارية ممتازة لمن يسعون لشراء عقارات فاخرة في الجونة. الجونة هي واحدة من أكثر المواقع المرغوبة في مصر ، مع ارتفاع الطلب على العقارات المتميزة. يوفر المجمع فرصة استثمارية استثنائية مع إمكانية تحقيق عوائد عالية على الاستثمار.

خاتمة:

في الختام ، فنادير باي هو مجمع سكني فاخر يوفر لسكانه تجربة معيشية فاخرة في بيئة حصرية. مرافق المجمع ذات المستوى العالمي ، والهندسة المعمارية المذهلة ، والمناظر الخلابة تجعله أحد أكثر الوجهات المرغوبة في الجونة. مع موقعه الممتاز وإمكانياته الاستثمارية العالية ، يعتبر فنادير باي خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يسعون لشراء عقارات فاخرة في الجونة.

   
About Project
About Developer

فنادير باي


اوراسكوم أوراسكوم للتنمية مصر (ODE) هي شركة رائدة لتطوير مناطق متكاملة في مصر. It involves a vertically - integrated business model with various development fieldsوهي تشمل نموذج أعمال متكامل رأسيا في مختلف مجالات التنمية بما في ذلك الفيلات والشققالخاصة والفنادق والمرافق الترفيهية مثل ملاعب الغولف والمارينا وغيرها من البنية التحتية الداعمة مثل المدارس والجامعات والمستشفيات. تمتلك شركة أوراسكوم للتنمية مصر حاليا أرض مساحتها 45.7 مليون متر مربع و 27 فندقا، 20 فندقا مدار ذاتياً و7 فنادق تحت إدارتها بإجمالي 6،023غرفة تقع على ساحل البحر الأحمر المصري بالغردقة في الجونة ومكادي و سينا بنينسولا في طابا هايتس وبيوم في الفيوم

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-7d95bc-af9.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712