+2 01200070979

شقة متشطبة للبيع بالتقسيط في فنادير باي

32
رقم الإعلان: GB 71995
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شقة متشطبة للبيع بالتقسيط في فنادير باي

رقم الإعلان:
GB 71995
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
205 مترمربع
رقم الطابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea
عمر العقار:
2021
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023
حول فنادير باي الجونة

3 غرف شقة للبيع فى فنادير باي الجونة المطور العقاري اوراسكوم - االتسليم 2021

بالتأكيد! فنادير باي الجونة هو مجمع جميل يقع في مدينة الجونة الساحلية على البحر الأحمر ، مصر. إنه مشروع سكني حصري ، يضم مجموعة مذهلة من شقق الواجهة البحرية والبنتهاوس والفلل.
تم تصميم المساكن الفاخرة في فنادير باي بأسلوب معاصر ، وتوفر للمقيمين تجربة معيشية لا مثيل لها. توفر الشقق والبنتهاوس إطلالات خلابة على البحيرة ، في حين أن الفيلات محاطة بالحدائق المورقة والمعالم المائية الهادئة.
يقع الكمبوند بالقرب من وسط المدينة ، مما يعني سهولة وصول السكان إلى المطاعم ذات المستوى العالمي والتسوق والترفيه. بالإضافة إلى ذلك ، لا يبعد الشاطئ سوى بضع دقائق ، مما يجعل من السهل الاستمتاع بأشعة الشمس أو الغطس في مياه البحر الأحمر الصافية.
تتمثل إحدى الميزات البارزة لهذا التطوير في الاهتمام بالتفاصيل والتشطيبات عالية الجودة المستخدمة في جميع الأنحاء. من الأرضيات الرخامية إلى المطابخ الحديثة ، كل جانب من جوانب المساكن ينضح بالأناقة والرقي.
بالإضافة إلى المنازل المذهلة ، يتميز المجمع أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة المصممة لتعزيز تجربة المعيشة. ويشمل ذلك ناديًا ومسبحًا لا متناهيًا وصالة ألعاب رياضية ومرسى خاصًا.
بشكل عام ، فنادير باي الجونة هو مشروع سكني استثنائي حقًا يوفر للمقيمين مزيجًا مثاليًا من الفخامة والراحة والراحة. إذا كنت تبحث عن مكان للاتصال بك في منزلك في الجونة ، فإن هذا المجمع يستحق بالتأكيد التفكير فيه.

   
About Project
About Developer

فنادير باي


اوراسكوم أوراسكوم للتنمية مصر (ODE) هي شركة رائدة لتطوير مناطق متكاملة في مصر. It involves a vertically - integrated business model with various development fieldsوهي تشمل نموذج أعمال متكامل رأسيا في مختلف مجالات التنمية بما في ذلك الفيلات والشققالخاصة والفنادق والمرافق الترفيهية مثل ملاعب الغولف والمارينا وغيرها من البنية التحتية الداعمة مثل المدارس والجامعات والمستشفيات. تمتلك شركة أوراسكوم للتنمية مصر حاليا أرض مساحتها 45.7 مليون متر مربع و 27 فندقا، 20 فندقا مدار ذاتياً و7 فنادق تحت إدارتها بإجمالي 6،023غرفة تقع على ساحل البحر الأحمر المصري بالغردقة في الجونة ومكادي و سينا بنينسولا في طابا هايتس وبيوم في الفيوم

MLS Realty
+201200070979
View all our properties