+2 01200070979

21
رقم الإعلان: GB 79813
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شالية للبيع فى فنادير باي

رقم الإعلان:
GB 79813
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
141 مترمربع
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Sea
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023
حول فنادير باي الجونة

شالية 2 غرف للبيع فى فنادير باي - الجونة المطور العقاري اوراسكوم

يعتبر فنادير باي الجونة'>كمبوند فنادير باي الجونة في مصر واحداً من أرقى المجمعات السكنية الفاخرة في المنطقة. يقع الكمبوند في قلب مدينة الجونة، ويتميز بموقعه الخاص على الشاطئ، مما يوفر لسكانه إطلالة ساحرة على البحر الأحمر والشواطئ الرملية الرائعة.

يعتبر كمبوند فنادير باي مثاليًا للأشخاص الباحثين عن حياة رفاهية في بيئة رائعة وهادئة. ويوفر الكمبوند لسكانه العديد من المرافق والخدمات المصممة بعناية لتلبية جميع احتياجاتهم، حيث يتوفر في الكمبوند مسابح خاصة وملاعب رياضية ومناطق للترفيه والتسوق والاسترخاء، إضافة إلى مجموعة من أفضل المطاعم والمقاهي المثالية لتناول وجبات الطعام والمشروبات اللذيذة.

تتميز وحدات المعيشة في كمبوند فنادير باي بتصميماتها الحديثة والفاخرة، حيث تتنوع بين الشقق والفيلات والتاون هاوس، وتوفر أماكن إقامة فاخرة وعالية الجودة، مع إطلالات خلابة على البحر والطبيعة الرائعة.

ولمن يبحثون عن تجربة فريدة من نوعها، يتميز كمبوند فنادير بقربه من العديد من المعالم السياحية الشهيرة في الجونة، مثل المنتزهات المائية والحدائق الطبيعية، وتشكل هذه الأماكن خيارات رائعة للخروج والتمتع بالأنشطة البحرية وركوب الأمواج والغوص في أعماق البحر الأحمر.

في المجمل، يعتبر فنادير باي الجونة'>كمبوند فنادير باي الجونة في مصر خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يبحثون عن التمتع بنمط حياة رفاهي مميز في بيئة خلابة ورائعة. ويمكن تحسين رؤيته بإستخدام خدمات الـ SEO لزيادة الوعي بالمشروع وزيادة عدد العملاء والمستثمرين المهتمين به.

   
About Project
About Developer

فنادير باي


اوراسكوم أوراسكوم للتنمية مصر (ODE) هي شركة رائدة لتطوير مناطق متكاملة في مصر. It involves a vertically - integrated business model with various development fieldsوهي تشمل نموذج أعمال متكامل رأسيا في مختلف مجالات التنمية بما في ذلك الفيلات والشققالخاصة والفنادق والمرافق الترفيهية مثل ملاعب الغولف والمارينا وغيرها من البنية التحتية الداعمة مثل المدارس والجامعات والمستشفيات. تمتلك شركة أوراسكوم للتنمية مصر حاليا أرض مساحتها 45.7 مليون متر مربع و 27 فندقا، 20 فندقا مدار ذاتياً و7 فنادق تحت إدارتها بإجمالي 6،023غرفة تقع على ساحل البحر الأحمر المصري بالغردقة في الجونة ومكادي و سينا بنينسولا في طابا هايتس وبيوم في الفيوم

MLS Realty
+201200070979
View all our properties