+2 01200070979

شالية 167 متر للبيع فى فنادير باي الجونة

21
رقم الإعلان: GB 80128
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شالية 167 متر للبيع فى فنادير باي الجونة

رقم الإعلان:
GB 80128
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
167 مترمربع
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Sea
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023
حول فنادير باي الجونة

شالية 2 غرف للبيع فى فنادير باي - الجونة المطور العقاري اوراسكوم

يعد كمبوند فنادير باي أحد أحدث المشاريع السكنية التي تقوم بتطويرها شركة أوراسكوم للتنمية العقارية الجونة في مدينة الجونة بمصر. يتميز الكمبوند بخدماته المميزة وموقعه المثالي بجوار البحر الأحمر والتصميم المعماري العصري الذي يجمع بين الأسلوب الحديث والتقليدي.

يتكون الكمبوند من 600 وحدة سكنية متنوعة بين الشقق والفيلات، بمساحات تتراوح بين 80 و280 متر مربع، ويعد الكمبوند بمثابة مدينة صغيرة تضم العديد من الخدمات الأساسية مثل المدارس والمستشفيات والمحال التجارية والمطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى الأماكن الخضراء والحدائق العامة والمسابح.

يحرص كمبوند فنادير باي على تقديم أعلى مستوى من الرفاهية والراحة لسكانه، حيث يتميز الكمبوند بالمجمعات الرياضية، مثل ملاعب الجولف والتنس وملعب كرة السلة والطائرة ومساحات الجري والمشي، بالإضافة إلى صالات اللياقة البدنية والسبا والمنتجعات الصحية. كما توفر الشركة العديد من الخدمات المميزة في الكمبوند مثل خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة، وخدمات الصيانة والنظافة.

تعد شركة أوراسكوم الجونة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، حيث تقدم مشاريع فريدة من نوعها تتميز بالتصميم المعماري الحديث والخدمات المتميزة، مما جعلها تتربع على عرش صناعة العقارات في البلاد.

بالإضافة إلى ذلك، تحرص شركة أوراسكوم الجونة على التزامها بأعلى المعايير الأخلاقية والاجتماعية والبيئية في جميع أعمالها، حيث تقود حركة التنمية المستدامة في البلاد بتدشين العديد من المشاريع الخضراء وتطبيق الإجراءات البيئية المتطورة في كل مشروع.

بهذه الطريقة، يعتبر كمبوند فنادير باي مثالاً بارزاً على جودة العمل والتزام شركة أوراسكوم الجونة بتقديم الأفضل لعملائها. ولمن يبحث عن مكان فريد ومثالي للإقامة بعيداً عن الضوضاء والتلوث، فإن كمبوند فنادير باي يعد الخيار الأمثل.

   
About Project
About Developer

فنادير باي


اوراسكوم أوراسكوم للتنمية مصر (ODE) هي شركة رائدة لتطوير مناطق متكاملة في مصر. It involves a vertically - integrated business model with various development fieldsوهي تشمل نموذج أعمال متكامل رأسيا في مختلف مجالات التنمية بما في ذلك الفيلات والشققالخاصة والفنادق والمرافق الترفيهية مثل ملاعب الغولف والمارينا وغيرها من البنية التحتية الداعمة مثل المدارس والجامعات والمستشفيات. تمتلك شركة أوراسكوم للتنمية مصر حاليا أرض مساحتها 45.7 مليون متر مربع و 27 فندقا، 20 فندقا مدار ذاتياً و7 فنادق تحت إدارتها بإجمالي 6،023غرفة تقع على ساحل البحر الأحمر المصري بالغردقة في الجونة ومكادي و سينا بنينسولا في طابا هايتس وبيوم في الفيوم

MLS Realty
+201200070979
View all our properties