+2 01200070979

54
رقم الإعلان: GB 97605
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فيلا للبيع فى فنادير باي

رقم الإعلان:
GB 97605
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
290 مترمربع
مساحة المبنى:
317 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023
حول فنادير باي الجونة

5 غرف فلل للبيع فى فنادير باي الجونة المطور العقاري اوراسكوم

يعد كمبوند فنادير باي واحدًا من أهم المشاريع السكنية التي طرحتها شركة أوراسكوم للتطوير العقاري في الجونة بمصر. يتميز المشروع بموقعه المتميز على شاطئ البحر الأحمر، وهو ما جعله محط أنظار المستثمرين والباحثين عن الحياة الفاخرة.

يتكون كمبوند فنادير باي من مجموعة من الفيلات الخاصة والمباني السكنية المتعددة الطوابق، حيث توفر كلها إطلالات رائعة على الأمواج الزرقاء للبحر الأحمر وخليج الجونة. يقع المشروع على بعد 15 دقيقة من مطار الجونة الدولي، ويتوفر فيه الكثير من وسائل الراحة الفاخرة والترفيه والأنشطة الاجتماعية التي يحتاجها السكان.

تم تصميم المشروع بأسلوب فاخر وحديث يمزج بين العناصر التقليدية والحديثة، ويتميز بالتصميم الراقي لكل وحدة سكنية. يحتوي كمبوند فنادير باي على وحدات سكنية تتراوح من الشقق الصغيرة وحتى الفيلات الفاخرة. و تتضمن المزايا المتاحة في هذا المجمع منطقة تسوق مع مطاعم ومحلات بيع بالتجزئة، حمامات سباحة ونادي رياضي، مركز للياقة البدنية، بالإضافة إلى حديقة خاصة بالأطفال وغيرها من المرافق الهامة.

يضم كمبوند فنادير باي مجموعة رائعة من المرافق الترفيهية بما في ذلك سبا وغرفة بخار وساونا وملعب للأطفال وملاعب للرياضات المختلفة، بالإضافة إلى خدمة صيانة إدارة للشقق. كما تتوفر خدمة الأمن والمراقبة المستمرة طوال اليوم، بالإضافة إلى زيارات بصفة دورية خارج الوحدات السكنية لضمان أن كل شيء يعمل كما ينبغي.

تتوفر في كمبوند فنادير باي وحدات سكنية للبيع بأسعار معقولة ومغرية، بالإضافة إلى خدمة تأجير الفيلات الخاصة للعائلات والمجموعات التي ترغب في الاستمتاع بأفضل تجربة سكنية في مصر. وقد حقق المشروع نجاحًا كبيرًا منذ افتتاحه، وأصبح الآن مشهورًا بين المستثمرين والعملاء الراغبين في الحصول على الرفاهية والفخامة.

باختصار، يُعد كمبوند فنادير باي واحدًا من أهم المشاريع السكنية في شرق الكوثر ويحتوي على كل ما ترغب فيه كعميل أو مستثمر. فهو يوفر لك فرصة سكنية فاخرة في الجونة بأسعار مغرية، ويتميز بالتصميم الحديث والمتميز، والخدمات الراقية، والعديد من الفرص الاستثمارية الجيدة.

   
About Project
About Developer

فنادير باي


اوراسكوم أوراسكوم للتنمية مصر (ODE) هي شركة رائدة لتطوير مناطق متكاملة في مصر. It involves a vertically - integrated business model with various development fieldsوهي تشمل نموذج أعمال متكامل رأسيا في مختلف مجالات التنمية بما في ذلك الفيلات والشققالخاصة والفنادق والمرافق الترفيهية مثل ملاعب الغولف والمارينا وغيرها من البنية التحتية الداعمة مثل المدارس والجامعات والمستشفيات. تمتلك شركة أوراسكوم للتنمية مصر حاليا أرض مساحتها 45.7 مليون متر مربع و 27 فندقا، 20 فندقا مدار ذاتياً و7 فنادق تحت إدارتها بإجمالي 6،023غرفة تقع على ساحل البحر الأحمر المصري بالغردقة في الجونة ومكادي و سينا بنينسولا في طابا هايتس وبيوم في الفيوم

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-7dd819-cf0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712