+2 01200070979

فنادير مارينا الغردقة شالية 130 متر للبيع

23
رقم الإعلان: GB 123114
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فنادير مارينا الغردقة شالية 130 متر للبيع

رقم الإعلان:
GB 123114
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
130 مترمربع
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023
حول فنادير مارينا الغردقة

شالية 2 غرف للبيع فى فنادير مارينا - الغردقة

يقع فنادير مارينا الغردقة'>كمبوند فنادير مارينا الغردقة في منتجع الغردقة في مصر، والذي يعتبر وجهة شعبية للسياح من جميع أنحاء العالم. ويتميز هذا الكمبوند بموقعه المثالي بجوار البحر، حيث يتيح للسكان الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الرائعة والمريحة والأنشطة المختلفة في الماء.

يضم فنادير مارينا الغردقة'>كمبوند فنادير مارينا الغردقة عددًا من الشقق الفاخرة والفيلات المجهزة بأحدث التقنيات والمرافق الحديثة، مما يجعل من السهل الاستمتاع بالأناقة والراحة في الوقت نفسه. وتتوفر جميع وسائل الراحة التي يمكن للعائلات والأفراد الاحتياج إليها، بما في ذلك حمامات سباحة خاصة ومساحات خضراء وملاعب رياضية ومواقف للسيارات والكثير من الفضاء الآمن.

وتتضمن المزايا الأخرى في فنادير مارينا الغردقة'>كمبوند فنادير مارينا الغردقة المطاعم الفاخرة والمتاجر الفاخرة والنوادي الليلية التي تتيح للسكان الاستمتاع بألذ الأطباق والمشروبات والترفيه. ويقدم المكان مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية والنشطة في الهواء الطلق وتشمل الغوص والرياضات المائية والغولف وركوب الدراجات الجبلية والمشي لمسافات طويلة والرحلات في الصحراء.

ويشتهر موقع فنادير مارينا الغردقة'>كمبوند فنادير مارينا الغردقة بالقرب من بعض المعالم السياحية الرائعة الأخرى، بما في ذلك أثريات مصر القديمة والأماكن السياحية المتنوعة في مدينة الغردقة. ويتميز الكمبوند بموقعه المرموق والوسطي، مما يجعل من السهل الوصول إلى الكثير من المطاعم والمتاجر والأماكن الترفيهية.

ويعد فنادير مارينا الغردقة'>كمبوند فنادير مارينا الغردقة مكانًا رائعًا للإقامة الدائمة أو الاستثمار العقاري، ويتميز بجميع الخدمات والوسائل الجذابة التي يمكن للمستثمرين الاستفادة منها. ويراعى في المكان الراحة والأمان والصيانة الجيدة للمنشآت، مما يتيح للسكان الاستمتاع بأفضل التجارب في الغردقة والإقامة في مكان راقي ورفيع المستوى.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties