+2 01200070979

23
رقم الإعلان: GB 133150
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


عقارات للبيع في فنادير مارينا

رقم الإعلان:
GB 133150
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
130 مترمربع
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea
آخر تحديث:
Wed 5 Apr 2023
حول فنادير مارينا الغردقة

شالية 2 غرف للبيع فى فنادير مارينا - الغردقة

تعتبر فنادق فنادير مارينا في مصر واحدة من أجمل المناطق الساحلية في مصر. تقع في مدينة العلمين الجديدة، وتتميز بشواطئها الرملية الجميلة والمياه الزرقاء الصافية، وهي وجهة رائعة للعطلات الصيفية والاستثمار العقاري.

هناك العديد من العقارات المتاحة للبيع في فنادير مارينا، وتتراوح من الشقق الفاخرة إلى الفلل الفاخرة والمنازل الريفية المطلة على البحر. وبغض النظر عن الميزانية أو الاحتياجات السكنية للمشتري، فإن هناك خيارات واسعة للاختيار من بينها.

للبحث عن عقارات للبيع في فنادير مارينا، يمكن الاطلاع على مواقع الويب العقارية أو الاتصال بالوكلاء العقاريين المحليين. ومن المهم التحقق من سجلات الملكية والتأكد من صحة العنوان والملكية وجميع التفاصيل الأخرى قبل الشراء.

تتميز معظم العقارات في فنادير مارينا بتصميمات عصرية وحديثة، ويتميز العديد منها بإطلالات خلابة على البحر. وتتوفر العديد من المرافق في المجتمع، بما في ذلك المطاعم والمقاهي والمتاجر والنوادي الرياضية والملاعب والحدائق وغيرها الكثير.

ومن المهم الإشارة إلى أن الاستثمار العقاري في فنادير مارينا مناسب للمستثمرين الذين يرغبون في تحقيق عوائد جيدة على الاستثمار العقاري، لأن الطلب على العقارات في هذه المنطقة عالي جداً، وخاصة خلال موسم الصيف.

بالإضافة إلى ذلك، فإن فنادير مارينا تعد وجهة سياحية شهيرة في مصر، ويتوافد السياح إليها من جميع أنحاء العالم، مما يعني أن الفرصة متاحة للمستثمرين الذين يرغبون في تأجير عقاراتهم للسياح خلال موسم الصيف.

باختصار، فإن الاستثمار في عقارات فنادير مارينا يعد فرصة رائعة للمستثمرين الذين يبحثون عن عوائد جيدة على الاستثمار العقاري وللأفراد الذين يبحثون عن منازل فاخرة وجذابة للعيش فيها. وبما أن العديد من الخيارات المتاحة للب

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties