+2 01200070979

شالية للبيع فى كمبوند فنادير مارينا

23
رقم الإعلان: GB 136908
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شالية للبيع فى كمبوند فنادير مارينا

رقم الإعلان:
GB 136908
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
130 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023
حول فنادير مارينا الغردقة

شالية 2 غرف للبيع فى فنادير مارينا - الغردقة

يقع شاليه للبيع في كمبوند فنادير مارينا في مصر، وهو مشروع سكني فاخر يتميز بموقعه الفريد على البحر الأحمر والخدمات الفاخرة التي يوفرها. يتوفر الشاليه للبيع بتصميم فاخر وتشطيبات عالية الجودة، ويضم جميع المرافق والخدمات اللازمة للعيش والاستمتاع بالحياة على البحر.

يتميز كمبوند فنادير مارينا في مصر بالعديد من الخدمات الفاخرة، بما في ذلك المسابح والحدائق والنوادي الرياضية والمطاعم والكافيهات والمراكز التجارية. كما تتوفر في المشروع العديد من الوحدات السكنية المختلفة، بما في ذلك الشقق والفيلات والشاليهات، وتتوفر في كل وحدة تشطيبات فاخرة ومريحة.

يتميز الشاليه المعروض للبيع في كمبوند فنادير مارينا في مصر بالإطلالة الرائعة على البحر الأحمر، ويضم جميع المرافق والخدمات اللازمة للعيش برفاهية والاستمتاع بالحياة على البحر. يتضمن الشاليه غرف النوم والحمامات والمطبخ وغرفة المعيشة، وتتوفر فيه تشطيبات فاخرة ومريحة للغاية.

يوفر كمبوند فنادير مارينا في مصر العديد من الفرص الاستثمارية المثيرة، وخاصة فيما يتعلق بالعقارات السكنية والتجارية. وتشكل الشاليهات المعروضة للبيع في المشروع فرصة ممتازة للاستثمار في القطاع العقاري في مصر، وتحقيق عوائد استثمارية عالية من خلال تأجير الوحدات للمستأجرين الذين يرغبون في العيش برفاهية على البحر.

بشكل عام، تمثل الشاليهات المعروضة للبيع في كمبوند فنادير مارينا في مصر فرصة مثالية للاستثمار في العقارات السكنية وتحقيق عوائد استثمارية عالية. ويمكن للمستثمرين الاستفادة من الفرص الاستثمارية المثيرة التي يوفرها المشروع، والاستفادة من الطلب العالي على الوحدات السكنية على البحر في المنطقة.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties