+2 01200070979

شاليهات غرفتين للبيع فى فنادير مارينا الغردقة

23
رقم الإعلان: GB 35022
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شاليهات غرفتين للبيع فى فنادير مارينا الغردقة

رقم الإعلان:
GB 35022
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
130 مترمربع
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea
آخر تحديث:
Thu 16 Mar 2023
حول فنادير مارينا الغردقة

شالية 2 غرف للبيع فى فنادير مارينا - الغردقة

فنادير مارينا الغردقة هي نادي كرة قدم مصري يقع في مدينة الغردقة، الذي يلعب في الدوري المصري للمحترفين الأول. يتم إنشاء النادي في عام 2014، مع تأسيسه من قبل الشركة المصرية للمحترفين الأول، وهي أول نادي في مصر الذي يستخدم أسلوب مدير الأعمال الحديث لإدارة النادي.

تشكل فنادي مارينا الغردقة من قبل فريق نجمات محترفة من المحترفين الأول، وهم يلعبون في الدوري المصري للمحترفين الأول. يهدف النادي إلى تحقيق النجاح الرياضي والاجتماعي والاقتصادي على حد سواء، مع الاهتمام بجودة الخدمات التي يقدمها للأعضاء، وذلك لتحقيق الراحة والأمان لجميع الأعضاء.

لتحقيق النجاح، تقوم فنادي مارينا الغردقة بإجراء عدد من البرامج التربوية والتدريبية للأعضاء الذين يرغبون في الانضمام إلى النادي. يتم تزويد الأعضاء بالمعلومات والمهارات اللازمة للاستثمار في الأعمال، والحصول على المزيد من المعلومات عن كرة القدم. كما يتم التركيز على التأثير الإيجابي للأنشطة الرياضية على المجتمع.

وبالإضافة إلى ذلك، يقوم النادي بتنظيم عدد من الأنشطة الاجتماعية والترفيهية لجميع أعضائه، وتوفير المرافق الضرورية للأعضاء لتحقيق الراحة والأمان. ويقوم النادي بتوفير المساعدة الإجتماعية والنفسية للأعضاء الذين يحتاجون إلى مساعدة في الاستفادة من الأنشطة الرياضية والاجتماعية.

فنادي مارينا الغردقة هو النادي الذي يقدم النجاح الرياضي والاجتماعي والاقتصادي للأعضاء الذين يرغبون في الانضمام إليه. يتم توفير المساعدة الإجتماعية والنفسية للأعضاء لتحقيق الراحة والأمان لجميع الأعضاء، ويتم تنظيم عدد من الأنشطة الاجتماعية والترفيهية لجميع أعضائه.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties